رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حاول تهريبها عن طريق مطار برج العرب بالإسكندرية

حبس مدير شركة حاول تهريب اسلحة امريكيةبالإسكندرية

حوادث

الجمعة, 09 مارس 2012 14:24
حبس  مدير شركة حاول تهريب اسلحة امريكيةبالإسكندريةمطار برج العرب
الإسكندرية- شيرين طاهر:

أمر المستشار أيمن غباشى رئيس نيابة العامرية ثانى بالاسكندرية بحبس مدير شركة تسويق عقارى أربعة أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بتهريب كميات كبيرة من الأسلحة  الأمريكية المحظور دخولها البلاد .

كانت قد احبطت أمس  مباحث مطار برج العرب بالاسكندرية محاولة  قيام مدير شركة تسويق عقارى إدخال البلاد  4طبنجات رشاش الى  و 5 آلاف طلقة من ذات العيار  و6خناجر و 3 أقنعة واقية من الغاز جميعها امريكى الصنع مهربة داخل حقيبة

الامتعة الشخصية قادمة من نيويورك .

وكان قد ورد إخطار للعميد محمد رفاعى رئيس مطارات الاسكندرية من المقدم تامر العزيزى مدير مطار برج العرب بقيام أحد الركاب القادمين على طائرة نيويورك يقوم  بتهريب كميات كبيرة من الأسلحة داخل حقيبة امتعته الشخصية المشحونة شحنا  داخليا  على الطائرة .

تم عمل كمين للمتهم وتمكن كل من المقدم حازم وشاحى رئيس مباحث

برج العرب والمقدم اشرف بيومى رئيس مباحث مطار النزهة من إلقاء القبض على المتهم وبتفيش حقائبه عثر بداخل الملابس على4 طبنجات رشاش آلى بضغط الهواء كاتم الصوت  خرز معدن وعلبة تحتوى على 5 الاف طلقة من ذات عيار الطبنجة وهى تخترق الملابس والجلد و 6 خناجر و 3 أقنعة واقية من الغاز.

تبين من تحريات المباحث باشراف العميد نور عفيفى مأمور المطار أن المسدسات ابتكار اجنبى أمريكى الصنع وان المتهم " امين . ى "  57 سنة مدير بإحدى شركات التسويق العقارى وانه يتخذ عمله ستارا لمزاولة نشاطه الاجرامى .

 

أهم الاخبار