عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القبض على "أدهم الشرقاوى" بالغربية

بوابة الوفد الإلكترونية

ألقت مباحث الغربية القبض على المدعو أدهم الشرقاوى والذى أثار الرعب والفزع بين المواطنين بعد وضع خطة أشرف على تنفيذها العميد دكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث والعميد خالد العرنوسى رئيس مباحث المديرية.

وردت معلومات لمباحث قسم ثانى طنطا عن تواجد شقى خطريدعى أدهم السيد عباس محمد حسن وشهرته ادهم الشرقاوى 27 سنة عاطل ومقيم شارع شوقى دائرة القسم المسجل شقى خطر تحت رقم رقم 896 فئه أ فرض سيطرة، والسابق اتهامه فى عدد 33 قضية ما بين (اتجار مخدرات -سرقات بالإكراه -وحيازة اسلحة نارية - وبلطجة -ومقاومة سلطات).
بينت التحريات أن المتهم يزاول نشاطه الاجرامى فى بيع مخدر البانجو بحوزته أسلحة نارية.
وعلى الفور انتقل للمكان النقيب مهاب الهرميل معاون مباحث القسم وبصحبته قوة من أفراد الشرطة السريين وقوة من قوات الامن وحال الوصول شاهد المذكور سيارة الشرطة فقام بإطلاق

عيارين ناريين من فرد خرطوش صوب سيارات الشرطة وفر هاربا بعد إلقائه لجوال بداخله 28 لفافة من مخدر البانجو تزن حوالى كيلو ونصف .
تبادلت القوات إطلاق النيران مع المتهم لمدة اكثر من نصف ساعة ،وتم استخدام قنابل الدخان من قبل القوات للتمكن من ضبطه.
تم ضبط المتهم وبحوزته سلاحا ناريا فرد خرطوش بروحين وعدد 5 طلقات خرطوش من نفس عيار السلاح والعديد من فوارغ طلقات الخرطوش التى استخدمها صوب القوات، وتحرر عن ذلك محضر بالواقعة. وتم العرض على النيابة التى أمرت بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق.