رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شرطي سابق يقود عصابة لسرقة 190 ألف جنيه من "ابن عمه" في العياط

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب- أمنية إبراهيم وأحمد شرباش:
كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة لغز تعرض تاجر خضراوات للسطو المسلح وسرقة 190 ألف جنيه منه، حيث تبين أن عريف شرطة سابق ابن عمه و3 آخرين وراء ارتكاب الواقعة، تم ضبط اثنين من المتهمين وأخطرت النيابة للتحقيق. 


بدأت أحداث الواقعة ببلاغ تلقاه قسم شرطة العياط بتعرض تاجر خضراوات للسطو المسلح وسرقة 190 ألف جنيه منه أثناء توجهه لشراء قطعة أرض بقرية جرزا بدائرة القسم.


وتبين من التحريات أنه أثناء سير المجني عليه مستقلا سيارة وبصحبته أحد الأشخاص اعترض طريقهما توك توك يستقله 4 ملثمين واستولوا منه على كيس بلاستيك أسود اللون بداخله المبلغ المالي.


تم وضع خطة أمنية تحت إشراف اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة ابن عم المجني واستعان بـ

3 آخرين. 


ومن خلال كمين أمني تم ضبط عريف شرطة سابق، ويعتبر المتهم الرئيسي في الواقعة وآخر، وتكثف أجهزة الأمن جهودها لضبط باقي المتهمين. 


واعترف المتهم الرئيسي أنه كان على علم بحيازة ابن عمه المبلغ المالي لشراء قطعة أرض فاتفق مع باقي المتهمين على ارتكاب الواقعة، وفي سبيل ذلك تم إحضار التوك توك والسلاح الناري، وقاموا بالمراقبة مند خروجه من المنزل وعند وصوله لمنطقة منعزلة عن السكان تم مهاجمته وسرقته. 


وأرشد المتهمين عن مكان إخفائهم المبلغ المالي وتم إعادته، وأخطرت النيابة للتحقيق.