رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قوات الشرطة تقتحم قرية بالفيوم لوقف معارك بين عائلتين

حوادث

السبت, 03 مارس 2012 12:44
قوات الشرطة تقتحم قرية بالفيوم لوقف معارك بين عائلتين
الفيوم-سيد الشورة:

اقتحمت مجموعات قتالية من قوات  الشرطة بالفيوم  قرية أبو جندير التابعة لمركز شرطة إطسا، وتمكنت من ضبط عدد 2 من أسلحة "الجرنوف " سريعة الطلقات التي يصل مدى طلقاتها إلى مسافة 4 كم  و أسلحة آلية أخرى مهربة من ليبيا بحيازة بعض العناصر الخارجة عن القانون والتي تستخدم في مشاجرة ثأرية بين عائلتين وتدور أحداثها منذ حوالي شهرين.

تمكنت حملة أمنية تحت  إشراف اللواء صلاح العزيزى مدير أمن الفيوم, وبقيادة العميد محمد الشامي رئيس المباحث الجنائية وبمشاركة

إدارة العمليات الخاصة بالأمن المركزي من ضبط عدد 2 بندقية آلية متعددة الطلقات ورشاش بريتا و 2500 طلقة آلي و2 فرد رصاص وخرطوش، وضبطت 10 أشخاص من العائلتين المتعاركتين " المنافسة ـ والعوايضة " .
كانت إدارة البحث الجنائي  قد تلقت إخطاراً من مديرية الصحة بالفيوم بوصول حامد سالم 35 سنة من القرية جثة هامدة ، وإصابة كل من أحمد زكريا 23 سنة
وهدي محمد أحمد 6 سنوات، واشتعال النيران في بعض المنازل حيث تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليها خشية امتدادها للمنازل المجاورة .
وتجرى نيابة اطسا تحقيقاتها لبيان ما إذا كانت الإصابات  نتيجة لمقاومة قوات الشرطة أو اشتباكات بين العائلتين وتحديد المسئول عن الحريق .
كانت الاشتباكات قد اندلعت  بين العائلتين يوم 8 يناير الماضي بسبب الخلاف على حمولة دابة بالأتربة وراح ضحية الحادث أكثر من 7 أشخاص وأصيب ما يقارب من 20 شخصا وتقدمت النيابة العامة بمذكرة ضد أحد أعضاء مجلس الشعب تتهمه بالسب والقذف لأحد أعضاء النيابة العامة بسبب أحداث نفس القضية والتي تنظر حالياً أمام القضاء . 

أهم الاخبار