رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

النيابة تحقق مع أطباء جراحة تجميل البلكيمى

حوادث

السبت, 03 مارس 2012 10:49
النيابة تحقق مع أطباء جراحة تجميل البلكيمىالنائب أنور البكليمي
كتبت - أمنية إبراهيم وسامية فاروق:

بدأت نيابة مركز إمبابة بإشراف المستشار محمد زكرى المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة, التحقيقات فى البلاغ المقدم من جراح التجميل ضد النائب السلفى انور البلكيمى, والذى أكد فيه أن النائب أجرى جراحة تجميل فى أنفه صباح يوم الحادث.

واستمع محمد حلمى مدير النيابة الى أقوال 8 من طاقم التجميل الذين قاموا بالجراحة,  حيث أجمع الشهود  فى أقوالهم إلى حضور النائب الى مستشفى "سلمى" بالعجوزة الثلاثاء الماضى لإجراء جراحة تجميل فى انفه, وكان من المقرر ان يمكث بالمستشفى يوما كاملا, إلا أن النائب أصر على الخروج فى مساء نفس اليوم, ثم فوجئوا بالنائب السلفى

فى أحد برامج التوك شو وهو يؤكد تعرضه إلى هجوم من 5 مسلحين والاعتداء عليه بالضرب المبرح, وسرقه 100 ألف جنيه من سيارته على طريق مصر اسكندرية الصحراوى.
وأمر تامر الحديدى رئيس نيابة مركز امبابة استدعاء أطباء الاستقبال بمستشفى الشيخ زايد, لمعرفة الحالة الصحية التى دخل عليها النائب المستشفى, خاصة بعد تأكيد فريق الاطباء ان اللاصق الذى ظهر به النائب السلفى هو نفس اللاصق الذى استخدمه الأطباء بمستشفى سلمى, كما أمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.
وكان د. حمدي عبد الخالق فرج، صاحب مستشفى سلمى بالعجوزة  قد تقدم ببلاغ الى رئيس مباحث شرطة العجوزة, مؤكدا فيه أن النائب دخل المستشفى وأجرى جراحة تجميلية بأنفه, وان الآثار الموجودة بوجهه من جراء العملية الجراحية, وليس بسبب تعرضه لاعتداء, مشيرا الى انه كان لا يعلم شيئا عن الواقعة حتى شاهده طاقم التمريض والاطباء, وعلى وجهه نفس اللاصق الذى خرج به من المستشفى لم يتغير, ويتحدث عن تعرضه لحادث سرقة بالإكراه، وأن المتهمين حطموا أنفه بمؤخرة أسلحتهم, وأضاف الطبيب فى بلاغه انه مستعد للشهادة فورا. وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.
كان النائب انور البلكيمى عضو مجلس الشعب عن حزب النور قد تعرض لهجوم من قبل 5 أشخاص على طريق مصر إسكندرية الصحراوى بالقرب من السليمانية وسرقة مبلغ 100 ألف جنيه من سيارته.

أهم الاخبار