رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

استولوا على أمواله وصوروه مع سيدة بالملابس الداخلية

حوادث

الجمعة, 02 مارس 2012 18:36
استولوا على أمواله وصوروه مع سيدة بالملابس الداخليةصورة أرشيفية
أسيوط ـ محمد ممدوح

تلقي اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد قيام أحد الأشخاص بالإبلاغ عن استيلاء مجهولين على متعلقاته الشخصية وأموال واجباره على التوقيع على ايصالات أمانة.

تعود الواقعة الى قيام هاني فوزي شحاتة مسعد 25 سنة سائق ومقيم بقرية أمشول دائرة المركز بالإبلاغ عن قيام 3 أشخاص مجهولين باستيقافه أثناء سيره بمدينة ديروط يوم السبت الماضي وتهديده بسلاح أبيض واصطحابه داخل سيارة ربع نقل بيج

اللون اثنتين كابينة غير معلوم رقمها وتوجهوا به إلى إحدى الشقق بناحية مدينة القوصية، واستولوا منه على مبلغ مالي قدرة 500 جنيه وعدد من متعلقاته الشخصية فضلاً عن تجريده من ملابسه وتصويره بدونها وهو برفقة إحدى السيدات بالملابس الداخلية واكراهه على التوقيع على 3 إيصالات أمانة على بياض وعقب ذلك قاموا باعطائه ملابسه.
وبسؤال المبلغ عن تفاصيل الأشخاص
أقر بانه لا يوجد سابقة معرفة بهم أو الفتاة التي قاموا بتصويره معها وعدم وجود ثمة خلافات بينه وبين آخرين؛ ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بالتسبب فى ذلك.
وعن عدم ابلاغه فور حدوث الواقعة علل ذلك خشية استغلال المتهمين للصور والإيصالات المشار إليها وأنه حضر لديوان المركز للابلاغ بعد علمه بالقبض على بعض المتهمين بدائرة مركز القوصية بقيامهم ببعض الإعمال المنافية للاداب واقعة المحضر رقم 929 ادارى مركز القوصية لسنة 2012 حتى يتسنى له التعرف عليهم.
كلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة وضبط مرتكبيها والاداة المستخدمة، وتحرر محضر بالواقعة.

 

أهم الاخبار