رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع حداد بسبب خلاف على "مصنعية باب"

بوابة الوفد الإلكترونية

لقى حداد مصرعه على يد 4 أشخاص اختلفوا معه على إنشاء بوابة حديدية, اليوم الجمعة.

تلقى اللواء عمر عبد اللطيف، مدير أمن الدقهلية, إخطارًا من مستشفى الطوارئ, يفيد وصول محمد محيي الدين سيد شعلان 25 سنة حداد ومقيم قرية دميرة مركز طلخا مصابا بطعنة نافذة فى جانبه الأيسر وحالته خطيرة ولا يمكن استجوابه .
وتم تشكيل فريق بحث قاده العميد أحمد الذهبي وكيل إدارة البحث الجنائي والرائد أحمد سليم رئيس مباحث طلخا, ودلت التحريات أن المجني عليه يعمل حدادا واتفق مع محمد أحمد محمد حسين وباسم صلاح عمارة ومحمد رمضان خليل قاسم ومحمد السعيد شرف, على تصميم بوابة حديدية لهم.
وعندما تأخر المجنى عليه فى موعد التسليم واعتذر لهم طالبا منهم منحه يوم آخر ليتسنى له استكمالها اختلفوا معه وحدثت مشادة بينهم تطورت إلى تراشق بالألفاظ ثم اشتباك بالأيدي وأخرج

أحدهم سكينا من بين طيات ملابسه, إلا أن المجني عليه فر هاربا فانطلقوا خلفه ولم يجد مفرا إلا القفز بأحد المصارف لكنهم أصروا على قتله وطعنه أحدهم بالسكين وفروا هاربين.

وقام عدد من الأهالي بإخراج جثة القتيل  من المصرف ليتلقاه الإسعاف، وتم عمل عدة أكمنة على مداخل ومخارج القرية وأماكن تواجد الجناة وفى أحدها تم القبض على ثلاثة منهم وفر الرابع هاربًا بعد مطاردة بينهم وبين رجال المباحث .
تم تحرير المحضر رقم 3274 لسنة 2012 جنايات طلخا، وامرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.