رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصرع 2 وإصابة 5 فى مشاجرة بين عائلتين بالبحيرة

حوادث وقضايا

الجمعة, 02 مارس 2012 17:07
مصرع 2 وإصابة 5 فى مشاجرة بين عائلتين بالبحيرة صورة أرشيفية
دمنهور - أ ش أ:


لقى شقيقان مصرعهما وأصيب 5 آخرون نتيجة نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بأبوالمطامير، بسبب النزاع على قطعة أرض زراعية.

تلقت مديرية أمن البحيرة بلاغا من الأهالى بحدوث مشاجرة ومتوفين ومصابين بناحية فرع 4 قرية 9 بذور بأبو المطامير، بالانتقال والمعاينة تبين وقوع مشاجرة بين عائلتى (ابراهيم والبمبى)، أسفرت عن مصرع محمد فؤاد محمد

إبراهيم (31 عاما ) وشقيقه إبراهيم (23 عاما - عامل زراعى) واصابة شقيقهما سعيد (27 عاما - عامل زراعى) بطلق نارى، واخرين من عائله "البمبى".
ودلت تحريات المباحث على نشوب مشاجرة بالاسلحة النارية بين العائلتين، بسبب النزاع على قطعة أرض زراعية مساحتها 10 أفدنة، وتعدى
الطرفان على بعضهما بالضرب واطلاق الاعيرة النارية، مما ادى الى مصرع الشقيقين واصابة 5 آخرين تم نقل الجثتين لمشرحة مستشفى أبوالمطامير العام، والمصابين للمستشفى الرئيسى الجامعى بالإسكندرية، وتم ضبط 4 أشخاص من افراد العائلتين، كما عثر بمكان الواقعة على 60 طلقة آلية عيار 62 ر 7 ط 39، و20 فارغا من ذات العيار.
تعينت الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة ومنع تجدد الاشتباكات، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

أهم الاخبار