رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عودة الفتيات الثلاث المختفيات بدسوق

عادت الفتيات الثلاث (طالبات الثانوية الأزهرية) المبلغ عن اختفائهن من عزبة الشون التابعة لقرية العجوزين مركز دسوق اللاتي تغيبن عن منازلهن منذ ثلاثة أيام.

وكشفت  مصادر امنية بمديرية أمن كفر الشيخ "للوفد " العثور علي الفتيات بمركز كفر الدوار التابع لمحافظة البحيرة عن طريق أحد المواطنين الذي قام بإبلاغ الشرطة عن تواجدهن علي الطريق في حالة انهيار، وذلك بعد أن عللن له غيابهن عن أهلهن بسبب خروجهن للفسحة فغابن لوقت متأخر فخافن من أسرهن فقررن عدم العودة علي حد قولهن.
وكان أهالي عزبة الشون قد قاموا بقطع طريق دسوق لاختفاء الفتيات الثلاث منذ ثلاثة ايام أثناء ذهابهن لدرس مادة الاحياء بمدينة دسوق وبسؤال مدرس المادة نفي حضورهن لتلقي الدرس لعدم وجود ميعاد لهن في يوم الاختفاء.
جدير بالذكر أن أهالي الفتيات قد اتهمت أجهزة الشرطة بالتقاعس في البحث عن بناتهن وقاموا بقطع الطريق ليومين متتاليين للضغط  علي الامن حيث تضاربت الشائعات والاقوال بين الاهالي

بخطفهن، فدسوق مليئة بالبلطجية وتجار المخدرات ولا تستطيع الشرطة الدخول لها .
فيما أكدت المصادر الامنية عدم صدق تلك الشائعات، وأن تغيب البنات لا يوجد به شبهة جنائية وذلك لعدم تلقي اسرهن أي تهديدات بطلب فدية أو اتهام زويهن لأحد بينهن وبينه خصومة . وكذلك عدم صدق الطالبات مع زويهن بأخبارهن  لتلقي حصة الدرس . بينما خرجن للفسحة علي حد قولهن.
ومن ناحيتهم، اكد بعض الاهالى ان الفتيات الثلاث تم اختطافهن من بعض البلطجية وبعد ان وجدوا ضغوضا من اهالى القرية مما دفعهم الى تركهن  فى مكان بعيد عن المدينة واكدوا ان الفتيات فى حالة نفسية سيئة.