عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بنت الذوات تخلع زوجها بسبب المكياج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتبت- أمنية إبراهيم:

اتهمت الزوجة "فرح" زوجها بالبخل وطالبت بالتفريق بينهما لاستحالة العشرة وخشيتها أن لا تقيم حدود الله بعد أن أقدم الزوج بارتكاب جريمة كبرى بأن طالبها بتخفيف المكياج الذي تضعه فى المنزل ولدى خروجها للعمل بسبب إنفاقها مبالغ طائلة على شراء مستحضرات التجميل مما سبب عجز فى ميزانية المنزل.

 

وقالت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة :أنا من مستوى اجتماعى مرتفع "بنت ذوات"، واعتادت على العيش وفق إمكانيات معينة، وهو ما كان يعلمه زوج قبل الارتباط بي، خاصة وأنه يمتلك دخل شهرى كبير يكفل لي الحياة الكريمة، ولكنه يرفض في توفير احتياجاتها.

 

وأكدت الزوجة، أنها تعمل مديرة بشركة للتسويق وبحكم عملها تحتاج إلى الظهور بمظهر لائق بحكم المقابلات التى تجريها مع مديرى شركات كبرى وأنها تقوم بوضع نصف راتبها فى المنزل بناء على طلب الزوج والنصف الآخر تنفقه على هندامها الشخصي.

 

وأشارت إلى أن زوجها لم يمانع أن يشترى لها أهلها ما تحتاجه

وأنه يمانع أن تشتريه هى حتى لا تنفق ما لا يريد أن يسطو عليه وأنه قام لأكثر من مرة بتعنيفها لشرائها مستحضرات تجميل من ماركات عالمية باهظة الثمن.

 

وقالت إن آخر خلاف بينهم بسبب نفس المشكلة تطور بعد أن تعدى عليها بالضرب وتسببت لها بنزيف حاد دخلت على إثره المستشفى، مما دفعها لتحرير بلاغ ضده بقسم شرطة مصر الجديدة.

 

وأكدت فرح أن تدخل زوجها فى حياتها دفعها للجوء لطلب الخلع بسبب حجره على حريتها وانتقاصه من كرامتها وهو ما لا تقبله، بحكم منصبها وحيثية عائلتها ومشاركتها له فى النفقات على حياتهم، وأنها لا تستطيع الحياة دون مستحضرات تجميل.