رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تفاصيل القبض على مطربة كليب "عندي ظروف" من شقة في النزهة

حوادث

السبت, 18 نوفمبر 2017 14:25
تفاصيل القبض على مطربة كليب عندي ظروف من شقة في النزهةبطلة كليب عندي ظروف

كتب - محمد عبدالفتاح:

 

ألقت الإدارة العامة لحماية الآداب بوزارة الداخلية، القبض على المطربة المغمورة شيما صاحبة كليب "عندي ظروف"، بمنطقة النزهة، في الساعة الثانية والنصف من فجر اليوم، داخل إحدى الشقق بالمنطقة، وكانت النيابة العامة، قد أصدرت قرارًا بضبط صاحبة الكليب، تدعى شيماء أحمد وشهرتها شيماء الحاج.

وعقب قيام صاحبة الكليب الفاضح، بنشر جزء منه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قامت الإدارة، بفحصه، وتم إستصدار إذن من النيابة العامة، وقامت صاحبة الكليب، بالتنقل

داخل مجموعة من الشقق بعد الهجوم الذي تعرضت له، من رواد الفيس بوك، لإثارتها وتصويرها، الكليب بصورة مسيئة، الأمر الذي أدى إلى استياء وغضب المواطنين منها.

وقامت قوة بمداهمة إحدى الشقق بمنطقة النزهة وألقى القبض عليها وتم اصطحابها، إلى مقر الإدارة، وأثناء القبض عليها لم تبد شيماء، أي نوع من أنواع الانهيار، وبدت متماسكة وجلست في مكتب أحد الضباط حتى تحرير

المحضر، تم اصطحابها بقوة داخل سيارة ملاكي، إلى قسم شرطة النزهة، تم قيد المحضر وإحالتها إلى النيابة المختصة التي تباشر معها التحقيق.

والجدير بالذكر، أن الإدارة العامة للآداب، لم تصدر أي بيان، بضبط صاحبة الكليب الفاضح، ولم ترد على هواتف الصحفيين، في حين أن شيماء أثناء المحضر، كان بصحبتها عدد من المحامين، وتم معاملتها بطريقة جيدة، وكانت تتحرك بحرية كاملة.

ومن جانبه، أكد مصدر أمني، أن صاحبة الكليب الفاضح كانت ظهرت مع محافظ بورسعيد الأسبق، في صورة فاضحة، وتم انتقاده، مشيرًا إلى أن لها علاقات قوية بشخصيات مهمة، وأن هذا الكليب سوف يدخلها عالم الشهرة.

أهم الاخبار