رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قائلا: لا أعرفه والاصطدام حادث

القبض على المتهم بمحاولة اغتيال البرنس

حوادث

السبت, 25 فبراير 2012 06:06
القبض على المتهم بمحاولة اغتيال البرنسحسن البرنس فس المستشفى
كتب - نصر اللقانى

تمكنت أجهزة الأمن بالبحيرة من القبض على السائق المتهم بمحاولة اغتيال د.حسن البرنس، وكيل لجنة الصحة بمجلس الشعب، وهو المدعو جاب الله فرج مسعود حمزة (31 سنة – سائق) مقيم بقرية الثورة كفر الدوار البحيرة.

ونفى المتهم تعمده اغتيال البرنس، وقال إنه لا يعرفه شخصياً ولم يسمع عنه من قبل، وأنه أثناء تحميله زلط بالسيارة رقم 2469 س ب ا نقل إسكندرية والمقطورة رقم 17690، ومتجه إلى قرية كوم اشو، وأثناء وقوفه على جانب الطريق وعودته إلى الخلف اصطدم بسيارة البرنس القادمة من الاتجاه المعاكس فاصطدمت بالعجل

الخلفى للمقطورة.

 بمواجهته  قرر بأنه عقب قيامه بتفريغ حمولة زلط بمدخل قرية كوم إشو  قام بالتوقف على يمين الطريق باتجاه القاهرة استعداداً للدوران للطريق المقابل بإتجاه الإسكندرية وحال قيامه بعبور الطريق إصطدمت السيارة التى يستقلها وكيل لجنه الصحه بمجلس الشعب بالإطارات الخلفية للمقطورة من الجهة اليسرى وأنه لاحظ تجمع بعض الأهالى بمكان الحادث فخشي من تعديهم عليه فإنصرف بسيارته من مكان الحادث ... ونفى أيه علاقة أو معرفة بشخص النائب .

وبمعاينة السيارة تلاحظ وجود أثار لخط عرضى بالاطارات الخلفية للمقطورة من الجهة اليسرى و بالإطلاع على تراخيص السيارة تبين أن قائدها يحمل رخصة قيادة أولى رقم 21917 مرور أبيس الإسكندرية سارية حتى 18 يوليو2013 ، رخصة تسيير للسيارة سارية حتى 16 مارس 2012 ، تصريح مؤقت للمقطورة سارى حتى 21 ابريل 2012 ، تم التحفظ على السيارة وقائدها وإحالتهما إلي النيابه التي تولت التحقيق .

وكان اللواء محمد الخميسى، رئيس مباحث البحيرة والعميد رفعت خضر مدير المباحث والنقيب محمود الشحيمى تمكنوا من القبض على المتهم، من خلال عدة كمائن على الطريق الصحراوى، وبمواجهته أنكر تماماً جميع الاتهامات، وتم اقتياده لمركز كفر الدوار لتحرير محضر بالواقعة، وإخطار اللواء أحمد سالم جاد مدير الأمن بالواقعة

الصور


صورة المتهم

.

أهم الاخبار