عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم..النيابة تستمع لشهادة التوأم

بوابة الوفد الإلكترونية

تستمع  نيابة استئناف الاسماعيلية اليوم الاحد لأقوال التوأم حسام حسن المدير الفني السابق للنادي المصري وشقيقه ابراهيم مدرب الفريق  في أحداث مذبحة ستاد بورسعيد والتي اسفرت عن مقتل نحو 71 مشجعا وإصابة العشرات من مشجعي مباراة الاهلي والمصري .

قالت مصادر قضائية إن فريق النيابة العامة يواصل الاستماع لأقوال الشهود للتوصل لمعلومات تحدد الجناة في الواقعة التي تمت باستاد بورسعيد أول فبراير الماضي.
أكدت المصادر ان التحقيقات تتم بمجمع محاكم الاسماعيلية تحت إشراف فريق التحقيق الذي يترأسه المستشار مجدي الديب المحامي العام الاول لنيابات الاسماعيلية  في سرية تامة حرصا على سير التحقيقات بحيادية .
كانت  نيابة استئناف الإسماعيلية قد استمعت على مدار الايام  الماضية لأقوال

نحو 20 من الشهود من بينهم الحكم الدولي فهيم عمر وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وسمير زاهر رئيس اتحاد الكرة السابق ومشجعو النادي الأهلي "الالتراس" والدكتور ايهاب علي طبيب النادي في القضية .
وتقدم مشجعو الأهلي بعدد من الاسطوانات المدمجة المسجل عليها أحداث المباراة والوقائع التي شهدتها المباراة تم التقاطها والتي تضمنت مشاهد لعمليات اقتحام ملعب الاستاد ومدرجات مشجعي الأهلي وتمت عمليات استجواب الشهود وسط إجراءات أمنية مشددة.