رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إصابة 10 فى معركة بالأسلحة النارية بشوارع الإسماعيلية

بوابة الوفد الإلكترونية

سادت حالة من الذعر والفزع بين أهالي حي السلام فجر اليوم السبت على أثر معركة بالأسلحة النارية وقعت في شوارع الحي بين عدد من أصحاب السوابق وتجار المخدرات بالمنطقة للخلاف على مكان وتسعيرة بيع المواد المخدرة.

أسفرت المعركة التي استمرت نحو ساعتين عن إصابة 10 بإصابات  متنوعة  بينهم 7 من الأهالي وثلاثة من أصحاب السوابق إثر خلاف وقع بين طرفين  من سكان المنطقة للخلاف على تسعيرة بيع المواد المخدرة بمنطقة هدى شعراوي والعشريني .
قالت مصادر أمنية إن مشاجرة وقعت بين أسرتين من تجار المواد المخدرة  بمنطقة هدى شعراوي وحي السلام  بالأسلحة النارية والبيضاء وان 3 من شباب المنطقة تواجدوا بالمصادفة وأصيبوا بطلقات نارية.
وقعت مشاجرة بين الأهالي وتجار المواد المخدرة بشارع هدى شعراوي ودمنهور ومنطقة الحكر أسفرت المعركة التي استمرت لنحو ساعتين فجر

اليوم عن إصابة 10 أشخاص .
تبين ان المصابين وهم من أهالي المنطقة هم محمود عبد الجواد 18 سنة وصابر عبد الشافي 27 سنة واحمد عبد الوهاب 23 سنة وصابر مصطفى 22 سنة واحمد صلاح عبد الغني 16 سنة ومحمد عبد الرحيم 25 سنة ومحمد جابر كمال 21 سنة فيما أصيب ثلاثة من أطراف المشاجرة أصحاب الخلاف وهم "علي .خ" 17 سنة و" ماجد .ح" 21 سنة و"مارك .ح" 17 سنة .
تم القاء القبض على الجناة  وجار البحث على 7 هاربين بينهم سيدة.