عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط قائد سيارة بحوزته 7 بنادق آلية وطبنجة ومخدرات بمطروح

بنادق آلية (صورة
بنادق آلية (صورة أرشيفية)

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح في إلقاء القبض على أحد الأشخاص وبحوزته 7 بنادق آلية وطبنجة وكمية من المواد المخدرة بمطروح.

وكانت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بالمديرية بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام قد أكدت اعتزام أحد الأشخاص تهريب العديد من الأسلحة الآلية داخل السيارة رقم (ب هـ ص 247 مصر)، تمهيدا لبيعها لبعض تجار السلاح وذوي الأنشطة الإجرامية.
وتم على الفور إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة على الطريق الساحلى مطروح الإسكندرية تمكن إحداها من السيطرة على السيارة المشار إليها وضبطها وقائدها، وبحيازته بالسيارة و 5 بنادق آلية عيار 62،7ط39 مم، وبندقيتين آليتين صناعة إسرائيلية، و5 خزائن لبنادق آلية، وطبنجة عيار 9 مم، و4 طلقات من ذات

العيار، بالإضافة إلى كمية من مخدري الحشيش والأفيون، وعدد من الأقراص المخدرة، و8400 جنيه كان يخفيهم داخل أماكن متفرقة بالسيارة.
وبمواجهته اعترف بحيازته للأسلحة النارية والمواد المخدرة لنقلهم إلى أحد الأشخاص بمسقط رأسه بمدينة المنيا، وبالكشف عن الأسلحة المضبوطة تبين أن الطبنجة المضبوطة من الأسلحة الشرطية المبلغ بسرقتها في واقعة المحضر رقم 1 لسنة 2012 قسم شرطة الحمام، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق .