رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

خطف طالب ومساومة أهله بالمحلة

حوادث

الخميس, 16 فبراير 2012 15:32
خطف طالب ومساومة أهله بالمحلة
كتبت – رضوى خضر

تلقى قسم ثان المحلة بلاغا من محمد ابراهيم عدس 49 صاحب ورشة نجارة ، بقيام نجله حسن محمد عدس 18 سنة طالب بالخروج من المنزل ، ولم يعد حتى الآن.

واتهم المدعو محمدمحمد الشناوى (لم يسجوب) باختطاف نجله، وعلل ذلك لسابقة طلب المتهم اقرضه مبلغ مالى منه ورفضه ذلك، وأضاف المتهم الاتصال به ومساومته وطلب مبلغ 150 ألف جنيهمقابل إعادة نجله.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث من ضباط فرع البحث الجنائى بالمحلة ووحدة مباحث القسم لتحرى ظروف وملابسات الواقعة، ووضع خطة بحث لكشف غموض الحادث ومن خلال متابعة الاتصالات الواردة للمبلغ من قبل

الجانى و مفوضهم حول المبلغ المالى، تم الاتفاق مع محدثة على تحديد موعد اليوم بجوار الكوبرى الجديد ، تم اعداد عدة أكمنة ثابتة و متحركة واثناء متابعة قدوم المجنى عليه شوهد خروجه من الزراعات المتاخمة للمكان المحدد بمفرده و بحالة جيدة لا تتناسب من مدة اختطافه، وتقابل مع والده و انصرفا عقب ذلك ولم يظهر احد من الاشخاص بالمنطقة.

وبمناقشة المجنى عليه ، اعترف قيامه بالاتفاق مع المشكو فى حقه محمد الشناوى ، الذى كان يعمل طرف

والده ، على افتعال الواقعة على غير الحقيقة ، لعدم قيام والده بالانفاق عليه ,

وأضاف قيامه بتاريخ 13 الجارى بترك ورشة والده بناء على اتصال من المشكو فى حقة والذى تقابل معه و اصطحابه إلى منزل أحد اصدقائه يدعى ابراهيم و برفقته شخص يدعى سمير ، واتفقوا على قيام المدعو ابراهيم بالاتصال بوالده و طلب مبلغ 200 ألف جنيه مقابل اطلاق سراحه ، وقام شخص يدعى محمد عبد الفتاح بالتفاوض مع والده على المبلغ حتى وصل إلى 50 ألف جنيه و تم تحديد استلام المبلغ .

وبمواجهه المبلغ أعترف ذلك واضاف سابقة قيامه بعلاج نجله لمروره بظروف نفسيه ، و اتهم المشكو فى حقه محمدمحمد الشناوى بتحريض نجله على ذلك و الادعاء بخطفه على غير الحقيقة بقصد ابتزازه .
 

أهم الاخبار