رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إحباط محاولة قتل وسرقة سائق وعامل بطريق الفيوم

حوادث

الأربعاء, 15 فبراير 2012 07:26
إحباط محاولة قتل وسرقة سائق وعامل بطريق الفيومصورة أرشيفية
الفيوم-سيد الشورة:

تمكن  ضابط شرطة بالفيوم من انقاذ سائق وعامل تحميل بشركة تصنيع بلاستيك بالإسكندرية من القتل بعد تعرضهما لمحاولة سرقة بالإكراه بطريق الفيوم - القاهرة بالقرب من قرية رحيم و قيام الجناة بإطلاق وابل من طلقات الأسلحة الآلية للإرهاب.

كان مجدي طلبة 35 سنة سائق وموزع مواد وأدوات بلاستيك منزلية  وسامح فتحي 32 سنة عامل تحميل  في طريقهما للإسكندرية بالسيارة رقم 15683 نقل الإسكندرية وفوجئ السائق بتوقف سيارة أجرة بدون لوحات  أمامه بشكل مفاجئ فأضطر للتوقف لتفاديها وجاءت في

نفس التوقيت سيارة أخرى من الجانب الأيسر حاصرت النقل , ثم اندفع 8 أشخاص من السيارتين يحملون البنادق الآلية وقاموا بالتعدي بالضرب على السائق والعامل واستولوا على السيارة النقل بالحمولة المتبقية من التوزيع وقاموا بتفتيشها بحثاً عن التحصيل وعندما فشلوا في العثور علي مبالغ مالية أطلقوا النار على السائق والعامل .

وتصادف مرور النقيب أحمد بدران من إدارة البحث الجنائي وشاهد زحاماً بالطريق وحركة غير

عادية والعديد من السائقين يحاولون المرور في الوقت الذي تتم فيه عملية السطو أمامهم.

طارد الضابط الجناة الذين هربوا بالسيارتين  و تركوا المجني عليهما والسيارة النقل وأخطر الرائد محمد حسنى مريز المشرف على  خدمات الطريق الذي أصطحب المجني عليهما لمركز شرطة سنورس .. وتبين من مناقشة العميد طارق زيدان مأمور سنورس والمقدم هشام أبو الفضل رئيس المباحث أن السائق يعمل بشركة خورشيد لتصنيع الأدوات المنزلية من البلاستيك وكان يخفى مبلغ التحصيل وقيمته  30 ألف جنية بمكان سرى بالسيارة.

تم اخطار اللواء صلاح العزيزى مدير امن الفيوم بالواقعة والذى قرر تشكيل فريق بحث للقبض على الجناة . أخطرت النيابة التي تولت الحقيق .
 

 

أهم الاخبار