رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سقوط عصابة للسرقة بالإكراه بالفيوم

حوادث وقضايا

الثلاثاء, 14 فبراير 2012 14:01
سقوط عصابة للسرقة بالإكراه بالفيوم
الفيوم – سيد الشورة:

تمكنت أجهزة الامن فى الفيوم ومباحث مركز سنورس من القبض على  تشكيل عصابى لسرقة الأهالى بالإكراه بطريق بيهمو - منشأة عبد الله، ولصوص الكابلات والأسلاك الكهربائية بمنطقة دمو الجديدة بالفيوم .

احيل المتهمون إلى النيابة التى تولت التحقيق.
كان اللواء صلاح العزيزى، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطاراً من العميد أحمد نصير مدير إدارة البحث الجنائية بتلقيه بلاغات عن حوادث  السرقة بالإكراه على طريق سنورس - بيهمو -

منشأة عبد الله بالفيوم، وبتكليف العميد محمد الشامى رئيس المباحث الجنائية بعمل أكمنة ثابتة ومتحركة على الطريق، تمكن ضباط الإدارة والمقدم هشام أبو الفضل رئيس مباحث سنورس من ضبط محمد  م . 27 سنة عاطل ومقيم بقرية بني صالح – مركز الفيوم وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع - و عادل ع. 26 سنة عاطل
ومقيم بنفس العنوان وبحوزته فرد خرطوش ومصطفى م. 25 سنة عاطل وبحوزته سنجة اثناء قيامهم باستيقاف الدراجة البخارية التي كان يستقلها اثنان من المواطنين لسرقتهما بالإكراه.
كما تمكنت القوة المكلفة بحراسة منطقة دمو السكنية الجديدة من ضبط كل من سيد ع.29 سنة عامل ومقيم بالصوفي وقطب ع.30 سنة عامل أثناء استقلالهما التريسكل رقم 69450 فيوم المحمل بكمية كبيرة من الاسلاك والكابلات الكهربائية بإخطار الرائد محمد أبو بكر رئيس مباحث مركز الفيوم.
وبمناقشتهما ومواجهتهما بالتحريات والمضبوطات اعترفا بقيامهما بسرقتها من منطقة دمو، أخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

أهم الاخبار