رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأمن يحبط محاولة سرقة "سوستيه جنرال" بالعاشر

حوادث

الثلاثاء, 14 فبراير 2012 01:05
الأمن يحبط محاولة سرقة سوستيه جنرال بالعاشر
الشرقية – ياسر مطري

نجحت مباحث الشرقية من إحباط محاولة سطو مسلح على البنك الأهلي سوستيه جنرال بالعاشر من رمضان بعد منتصف الليلة من قبل تشكيل عصابي مكون من 5 أفراد يتزعمهم حارس البنك الخاص، تم ضبط المتهمين وجاري التحقيق معهم  وإحالتهم للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كان اللواء محمد ناصر العنتري مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطاراً من اللواء عبد الرءوف الصيرفي مدير إدارة المباحث الجنائية بالمديرية يفيد تلقي العميد شمس نجاح

مدير إدارة البحث الجنائي بالعاشر اشاره في الثانية ونصف مساء الليلة  من محمد على مسلم  فرد الشرطة المكلف لخدمة البنك الأهلي سوستيه جنرال الواقع بأطراف منطقة الأردنية وسط المدينة.

 يشير فيها إلي مشاهدته قيام  4 أشخاص ملثمين يحاولون سرقة البنك من الداخل .فانتقلت قوة من مباحث قسم أول العاشر وهددتهم بإطلاق الأعيرة الناري عليهم  في حالة محاولتهم الهرب ونجحت

في ضبط  (  محمد .أ . ع 34 سنة  منيا القمح) و( محمد .أ .أ - 22 سنة مشتول السوق) و(على .م. ا  - 35 سنة أبو حماد)و(كريم .ع. د  - 22 سنة كفر الزيات) ومعهم سلاح إلي وعدد 2 طبنجة و 35 طلقة ومبلغ خمسة آلاف جنيه من المسروقات التي سرقتها من داخل البنك  واعترفوا باتفاقهم المسبق مع حارس البنك الخاص ويدعي ( سعيد .م. أ  34 سنة )بتسهيل دخولهم البنك ليلاً بغرض الاستيلاء على أموال البنك . تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين للعرض على النيابة صباح اليوم .

 

أهم الاخبار