عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأمن يحبط محاولة سرقة "سوستيه جنرال" بالعاشر

بوابة الوفد الإلكترونية

نجحت مباحث الشرقية من إحباط محاولة سطو مسلح على البنك الأهلي سوستيه جنرال بالعاشر من رمضان بعد منتصف الليلة من قبل تشكيل عصابي مكون من 5 أفراد يتزعمهم حارس البنك الخاص، تم ضبط المتهمين وجاري التحقيق معهم  وإحالتهم للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كان اللواء محمد ناصر العنتري مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطاراً من اللواء عبد الرءوف الصيرفي مدير إدارة المباحث الجنائية بالمديرية يفيد تلقي العميد شمس نجاح مدير إدارة البحث الجنائي بالعاشر اشاره في الثانية ونصف مساء الليلة  من محمد على مسلم  فرد الشرطة المكلف لخدمة البنك الأهلي سوستيه جنرال الواقع بأطراف منطقة الأردنية وسط المدينة.

 يشير فيها إلي مشاهدته قيام  4 أشخاص ملثمين يحاولون سرقة البنك من الداخل .فانتقلت قوة من مباحث قسم أول العاشر وهددتهم بإطلاق الأعيرة الناري عليهم  في حالة محاولتهم الهرب ونجحت في ضبط

 (  محمد .أ . ع 34 سنة  منيا القمح) و( محمد .أ .أ - 22 سنة مشتول السوق) و(على .م. ا  - 35 سنة أبو حماد)و(كريم .ع. د  - 22 سنة كفر الزيات) ومعهم سلاح إلي وعدد 2 طبنجة و 35 طلقة ومبلغ خمسة آلاف جنيه من المسروقات التي سرقتها من داخل البنك  واعترفوا باتفاقهم المسبق مع حارس البنك الخاص ويدعي ( سعيد .م. أ  34 سنة )بتسهيل دخولهم البنك ليلاً بغرض الاستيلاء على أموال البنك . تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين للعرض على النيابة صباح اليوم .