رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

3 حوادث سطو مسلح وإصابة ضابطى شرطة بالغردقة

حوادث

الاثنين, 06 فبراير 2012 14:46
3 حوادث سطو مسلح وإصابة ضابطى شرطة بالغردقة
كتب - محمد صلاح:

تعرضت مدينة الغردقة السياحية بالبحر الأحمر لثلاث عمليات سطو مسلح خلال الـ24 ساعة الماضية، استهدفت محلات تجارية كبرى من بينها فرع مترو، وصيدلية العزبى .

وقام الملثمون بالاستيلاء على مبالغ مالية كبيرة ، تحت إشهار الأسلحة الآلية، كما أصيب ضابطا شرطة فى مواجهات مع مسلحين بشبرا الخيمة، وتواصل الأجهزة الأمنية مطارداتها للمتهمين الهاربين، وتولت النيابة التحقيق .
وكان اللواء أحمد جمال الدين مساعد أول وزير الداخلية قد تلقى إخطارات من مديرية أمن البحر الأحمر تفيد بوقوع 3 حوادث هجوم مسلح على عدد من المحلات التجارية الكبرى بانحاء متفرقة، وتبين وقوع هجوم مسلح على سوبر ماركت مترو والاستيلاء منه على 100 الف جنيه،

وكذلك السطو المسلح على صيدلية العزبى  وسوبر ماركت أولاد حامد والاستيلاء على مبالغ مالية .
وأكد شهود العيان على ان اللصوص كانوا ملثمين وبحوزتهم أسلحة آلية، كما شهدت القليوبية إصابة ضابطى شرطة من قسم شبرا الخيمة، أثناء قيامهما بفحص بلاغ مشاجرة ، أطلق عليهم 3 متهمين يستقلون سيارة النار مما أدى لإصابة ضابط شرطة برش خرطوش بالعين اليسرى وضابط آخر بالساق اليسرى .
وأكد المصابون  خلال سؤالهم أنه أثناء تواجدهم بـأحد المقاهى الكائنة بمنشية الحرية بدائرة القسم مرت أمامه سيارة يستقلها كل من "أحمد م.م" 
ومقيم ببهتيم دائرة القسم, و"محمود م.م" 24 سنة عاطل, شقيق الأول, ومقيم ذات العنوان, شقى خطر, و"محمد ع.إ" 27 سنة, ومقيم منشية الحرية, حيث مرت السيارة –قيـادة الثالـث- على كمية من المياه الراكده بالشارع مما أدى لتناثرها على ملابسه ولدى قيامه بمعاتبتهم, قام الأول والثانى بإطلاق أعيرة خرطوش من أسلحة نارية "فرد خرطوش" كانت بحوزة كلاً منهما, وقام الثالث بالتعدى عليه بالضرب بآلة حادة "مطواة" محدثين إصابته .
انتقلت على الفور قوة أمنية من القسم لفحص البلاغ, وحال وصولها لمكان البلاغ قام المتهم الأول بإطلاق عيار نارى خرطوش من السلاح الذى كان بحوزته تجاه القوة, أحدث إصابة أحد ضباط القوة برش خرطوش بالعين اليسرى والفخذ الأيسر.
كما أُصيب ضابط آخر برش خرطوش بالكتف الأيسروتمكن الجناة من الهرب عقب ذلك بالسيارة التى يستقلونها, وتم نقل الضابطين المصابين للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

أهم الاخبار