رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط عصابة الاستيلاء على الأراضى بالفيوم

حوادث

الأحد, 05 فبراير 2012 15:25
ضبط عصابة الاستيلاء على الأراضى بالفيوم
الفيوم ـ سيد الشورة:

 تمكنت أجهزة الأمن بالفيوم اليوم الأحد من ضبط مافيا الاستيلاء على الأراضي بالفيوم بالقوة.

ونجحت في إلقاء القبض على 4 من الهاربين من السجون وتجار المخدرات، وضبط  5 قطع سلاح بينها بندقية آلي وضبط وإحضار متهم مطلوب للنيابة العامة.
كان اللواء صلاح العزيزى مدير أمن الفيوم قد أشرف على الحملة التي شارك فيها 20 من ضباط إدارة البحث الجنائي.
وتمكنت الحملة بقيادة العميد أحمد نصير مدير إدارة البحث الجنائي من ضبط السيد ع. وشهرته ربيع 37 سنة من عزبة بطرس بسنورس هارب من سجن وادي النطرون

من قضاء عقوبة بالسجن 7 سنوات  بعد إدانته في جريمة سرقة بالإكراه وحمادة ع . ش . 35 من عزبة بطرس  وهارب من السجن نفسه وعقوبة بالسجن 7  سنوات .
كما تمكنت الحملة من ضبط 6 من بلطجية الاستيلاء على الأراضي  الفضاء بالقوة للابتزاز وتجار المخدرات وهم عبد الكريم ع. ع. عاطل 37 سنة قارون وبحيازته 60  طلقة آلي و محمد ع. ز. الخواجات يوسف الصديق وبحيازته بندقية خرطوش ومحمد س.
م . عاطل الشيخة شفا مدينة الفيوم وبحيازته فرد خرطوش و 500 جرام مخدرات  6 لفافات ومحمد خ. ص. فلاح قلمشاة 23 سنة وبحيازته بندقية آلي ومجدي ا . ع. وشهرته بالوظة 26 سنة عامل العلواية بندر الفيوم وبحيازته 500 جرام بانجو 7 لفافات فرد خرطوش وشعبان أ. عامل 27 سنة وبحيازته 375 قرصا مخدرا مدرجا بجدول المخدرات وأحمد ض. أ. طالب  19 سنة اطسا وبحيازته سلاحا ناريا فرد خرطوش وخالد خ. ف. فلمشاة 35 سنة وبحيازته فرد خرطوش, وضبط وإحضار عادل ا. أ. كفر الشيخ مطلوب للنيابة العامة للتحقيق في قضية هدم دار للمناسبات بمركز يوسف الصديق .

أحيل المقبوض عليهم إلى النيابات المختصة التى تولت التحقيق.  
 

أهم الاخبار