عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إصابة 14 فى معركة بالشوم بسبب الأنابيب بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 أصيب مساء أمس 14 فى معركة بالشوم العصى بين عائلة "على عمر" وعائلة "بيت يحيى" بقرية البهاليل التابعة لمركز المراغة بسوهاج بسبب اولوية الحصول على اسطوانة بوتاجاز.

تلقى اللواء عبدالعزيز النحاس مساعد الوزير لأمن سوهاج اخطارا من العميد محمود العبودى بوقوع مشاجرة بقرية البهاليل بين "طرف اول " محمود محمد عبداللطيف 40 سنة امين شرطة ومحمد احمد عبداللطيف 35 سنة عامل واحمد على محمود 47 سنة سائق ومحمد احمد 24 سنة عامل ومحمد على محمود 45 سنة عامل ورمضان احمد محمد 29 سنة عامل ومحمد احمد محمد 24 سنة عامل مصابين بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم ينتمون لعائلة "بيت على عمر".
  و"طرف ثان" محمد عكاشة حسين يحيي 32 سنة حاصل

على ثانوية ازهرية واحمد عثمان عبداللطيف17سنة عامل ومحمود عبدالباقى عثمان 51 سنة عامل وعبدالعليم عبدالشكور 36 سنة عامل ينتمون لعائلة "بيت يحيى" مصابين بجروح وكدمات متفرقة بالجسم على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية الى مكان المشاجرة وتم السيطرة على الموقف وتم ضبط طرفى المشاجرة وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدى كل منهما على الآخر.
اكدت تحريات المباحث ان سبب المشاجرة هو اولوية الحصول على اسطوانة بوتاجاز، تحرر محضر بذلك وجار العرض على النيابة العامة للتصرف.