رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القبض على الجناة فى حادث مقتل السائح الفرنسى

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكنت الاجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من القبض على أثنين من الملثمين الذين أمطروا العاملين بمول تجارى بشرم الشيخ بالرصاص ، أثناء محاولة سرقتهم لشركة صرافة .

كما تم ضبط السيارة المستخدمة فى الحادث الذى أسفر عن مصرع سائح فرنسي وإصابة ألمانى أخر ، وتكثف المباحث جهودها لضبط المتهم الثالث الهارب .
وكانت سيارة يستقلها عدد ثلاثة من الأشخاص الملثمين تمكنت من الدخول إلى أحد المولات التجارية بمنطقة السوق التجارى القديم بمدينة شرم الشيخ لسرقة إحدى شركات الصرافة الكائنة بالمول، وعند قيام العاملين بالمول بإعتراضهم ومحاولة ضبطهم قاموا بإطلاق أعيرة نارية من أسلحة يحملونها بصورة عشوائية أثناء محاولاتهم للهروب ، مما أدى إلى إصابة كلاً من السائح الفرنسى  ألكسندر تورستر ، والسائح الألمانى  كريستيان فرنك والذى تصادف تواجدهما بموقع الحادث .
وتم نقلهما إلى المستشفى لإسعافهما إلا أن الأول توفى متأثراً

بإصابته .وعلى الفور قامت القوات بتطبيق الخطة الأمنية المعدة لإغلاق المحاور والمنافذ الرئيسية حيث تم رصد السيارة المشار إليها ومطاردتها بالمنطقة الجبلية المتاخمة .
حيث قام الجناة بإطلاق النيران على قوة المطاردة مما حدا بالقوات التعامل الفورى مع مصدر النيران ، وتمكنت القوات من السيطرة وضبط إثنين من مستقلى السيارة وهما رمضان عتيق عيد عطوة ، والمدعو / أحمد رمضان عقب إصابتهما ،  كما تم ضبط السيارة التى إستخدمت فى الحادث وهى ماركة فيرنا برقم 10258 جنوب سيناء ،ويتم حالياً ملاحقة المتهم الثالث الهارب بالمنطقة الجبلية المتاخمة.