رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط عاطلين يبيعان سيارة مسروقة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكن رجال المباحث بكفر الدوار من ضبط متهمين سابقين يقوما بعرض سيارة بدون لوحات معدنية ماركة نيسان بترولى اللون للبيع بسعر بخس لا يتناسب وقيمتها الأصلية.

وكانت معلومات قد وردت الى قسم كفر الدوار بقيام رمضان سعيد بسيونى رفاعي وشهرته رمضان بلو 31 عاما - عاطل ومقيم بالمندرة الإسكندرية, والسابق اتهامه في عدد  8 قضايا متنوعة وبحوزته سيجارة بداخلها مخدر الحشيش ومبلغا ماليا قدره  2200 جنيه وعدد  2 هاتف محمول، وعلى على عبد الحميد على أحمد وشهرته على فتلة 24 عاما - عاطل ومقيم بشارع 26 يوليو بكفر الدوار, والسابق اتهامه في عدد 4 قضايا متنوعة وبحوزته مطواة, ببيع سيارة بسعر بخس, وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما بسرقة السيارة المضبوطة من دائرة قسم أول المنتزه بالإسكندرية, وقدما

رخصة تسيير السيارة رقم س ق ج 7631 باسم محمد مجدى على محمد الشامى 24 عاما- موظف بشركة اتصالات بالإسكندرية ومقيم بقسم أول المنتزه بالإسكندرية.
وقد اعترف الأول بحيازته للمخدر بقصد التعاطي والمبلغ المالي من متحصلات جرائم النشل, كما اعتر ف الثانى بحيازته للسلاح الأبيض بقصد الدفاع . وبالكشف عن السيارة تبين انه مبلغ بسرقتها في المحضر رقم 5079 /2012 جنح قسم اول المنتزه عن بلاغ مالكها المذكور ..تحرر عن ذلك المحضر رقم 837/2012 جنح  القسم .