رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحباط إلقاء 47 زجاجة مولوتوف على الشرطة بأسيوط

اللواء محمد إبراهيم
اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية

أعلنت الأجهزة الأمنية  بالداخلية  أنها تمكنت من القبض على طالب 17 سنة من أسيوط ،أثناء محاولة إلقاء زجاجات مولوتوف على قسم شرطة أبو تيج بأسيوط وضبط بحوزته 15 زجاجة مولوتوف واعتزامه وآخرين على اقتحام عدد من منشآت الشرطة وعثر على 32 زجاجة أخرى أخفوها فى الشوارع المحيطة وتبذل الشرطة جهودها لضبطهم ، كما تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة من ضبط عاطل وبحيازته طلقات نارية ومهمات عسكرية وبارود بمنطقة بولاق تم إخطار النيابة التى تولت التحقيق.

وكانت الخدمات الأمنية المعينة لتأمين قسم شرطة أبوتيج بأسيوط تمكنت  من ضبط طالب أثناء  قيامه وآخرين بإلقاء زجاجات مولوتوف على قسم الشرطة , وضبط عدد (15) زجاجة مولوتوف ،كما قامت القوات بتفتيش المنطقة المحيطة بالقسم وعثر على 32 زجاجة مولوتوف تركها المذكورون بالشوارع الخلفية للقسم حال هروبهم وبمناقشة المتهم المذكور أقر بقيامه بصحبة كل من: عمرو . ى . ث 24 سنة  عاطل ، ومقيم بدائرة القسم

، سبق اتهامه فى عدد 11 قضية متنوعة آخرها القضية رقم 1742 لسنة 2011 جنح القسم وعلى . ب . أ "32 سنة  ، عاطل ،، سبق اتهامه فى عدد 10 قضايا متنوعة آخرها القضية رقم 5503 لسنة 2011 سرقة و" حسن  . أ . ج " 27 سنة ، عاطل ، ومقيم بدائرة القسم
، سبق اتهامه فى عدد 4 قضايا آخرها القضية رقم 1132 لسنة 2010 جنح القسم وأحمد . ع . ع " 20 سنة ، عاطل ،و" محمود . ع "
بمحاولة إلقاء بعض زجاجات المولوتوف على القسم إلا أنهم لم يتمكنوا من ذلك لقيام الخدمات الأمنية المعينة بتأمين القسم بمطاردتهم .
كما تمكنت مباحث قسم شرطة بولاق عقب تقنين الإجراءات من ضبط "محمد س.ف" 23 سنة عاطل, ومقيم ببولاق الدكرور , وبحوزته 45 طلقة أعيرة نارية , و 34 كلبس حامل طلقات نارية, وطلقات نارية فارغة, و نظارتين  ميدان مكبرة, و 11 جراب سلاح نارى جلد, و أفرول عسكرى, و حذاء بيادة, و لفافة ورقية بها كمية من الحصا والبارود تستخدم فى تصنيع المفرقعات تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة , وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق.