رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط أخطر تشكيل عصابى بالبحيرة يسرق (التكاتك)

حوادث

الثلاثاء, 24 يناير 2012 10:32
ضبط أخطر تشكيل عصابى بالبحيرة يسرق (التكاتك) صورة أرشيفية
البحيرة - نصر اللقاني:

تمكنت مباحث البحيرة من كشف غموض عصابة سرقة (التكاتك) والعثور علي قائديها جثث هامدة .

تبين أن وراء الجرائم تشكيلا عصابيا مكونا من 7 أشخاص يستدرجون قائدي الدراجات البخارية ويقتلونهم ويبيعون أجزاءها لدي تجار الخردة، تم القبض علي بعضهم بينما تمكن آخران من الهروب، وتمت إحالة الواقعة إلي النيابة التي تولت التحقيق.
تلقي اللواء احمد سالم جاد مساعد وزير الداخلية ومدير امن البحيرة إخطارا من شرطة النجدة بالعثور علي جثة كل من إسماعيل محمد مبروك 17سنة سائق ومقيم بكوم حمادة، ومبروك محمود الصعيدي 19 سنة سائق.
تم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد الخليصي مدير إدارة البحث الجنائي والعميد رفعت خضر رئيس المباحث، وأسفرت التحريات عن أن وراء الجريمتين تشكيلا عصابيا مكونا من محمد ح.19سنة عاطل، وأحمد ص.19سنة عاطل، وسامح محمد 19سنة عاطل السابق اتهامه في 14 قضية سرقات والمطلوب ضبطه في 6أحكام، ومحمد ع.24سنة عاطل والسابق اتهامه في 14قضية خيانة أمانة وتبديد، وأشرف ح. 36سنة عاطل السابق اتهامه في 47 قضية ومحبوس احتياطيا بمركز شرطة كوم حمادة علي ذمة قضية سلاح ناري، وأحمد ر.، ومحمد

ا.(هاربان) تخصص في سرقة الدراجات البخارية بالإكراه وقتل قائديها وقيام المتهم الخامس بتقطيع أجزاء الدراجات البخارية والتصرف فيها لدي بعض تجار الخردة وأصحاب وسائل النقل الاخري.
تم ضبط المتهمين الأول والثاني والثالث والرابع وبمواجهتهم اعترف الثالث والرابع بارتكابهما واقعة قتل إسماعيل محمد مبروك وسرقة التوك توك الخاص به بالاشتراك مع المتهم الخامس المحبوس الذي اعترف بالواقعة واحتفاظه ببعض الأجزاء في منزله.
كما اعترف جميع المتهمين بارتكاب واقعة قتل مبروك محمود الصعيدي والاستيلاء علي التوك توك الخاص به بالاشتراك مع المتهمين السادس والسابع الهاربين.
كما اعترف المتهم الأول والثالث بالشروع في سرقة توك توك قيادة محمد عبد الحميد الحصري بالاكراه وإحداث إصابته وسرقة مبلغ مالي منه وبعرضهما علي المجني عليه تعرف عليهما.

 

أهم الاخبار