رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إحباط تهريب 650 ألف قرص منشط جنسى ببورسعيد

حوادث

الأحد, 22 يناير 2012 16:01
إحباط تهريب 650 ألف قرص منشط جنسى ببورسعيد
بورسعيد – عبد الرحمن بصلة :

تمكنت مباحث ميناء بورسعيد من ضبط كميات كبيرة من الحبوب المنشطة جنسيا والمحظور دخولها البلاد داخل حاوية قادمة من الصين داخل رسالة قطع غيار كمبيوتر.

وكانت معلومات قد وردت  للعميد هشام زين مدير مباحث الميناء تفيد قيام شركة السنوسي للاستيراد والتصدير بالقاهرة بجلب كميات كبيرة من الحبوب المنشطة جنسيا.
وتم تكليف العقيد ممدوح قوطة رئيس المباحث بضبط الواقعة حيث داهمت قوة من رجال مباحث الميناء الحاوية عقب وصولها قادمة من الصين تفيد أن مشمول الرسالة تحتوي على قطع غيار أجهزة الكومبيوتر, إلا أن إجراءات التفتيش أسفرت

عن ضبط 140 كرتونة بها 651ألفا و840 حبة من المنشطات الجنسية المحظور دخولها البلاد .
تحرر محضر بالواقعة والتحفظ علي المضبوطات وإحالة الواقعة لنيابة الميناء والتي قررت استدعاء صاحب الشركة التي قامت باستيراد الشحنة والمستخلص الجمركي ومندوب الشركة وجارٍ استكمال التحقيقات, وأمرت بالتحفظ علي المضبوطات وتشكيل لجنة فنية من رجال التهرب الجمركي لتقدير الرسوم والغرامات المستحقة.
كما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط سلاحين ناريين و25 طلقة خرطوش بحوزة شخصين أحدهما عضو
بمنظمة تابعة لحقوق الإنسان، حيث تم ضبط السيارة رقم  13058 "أجرة بورسعيد" بدون رخصتى القيادة والسير قيادة "عزت م. م. م" 22 عاما مجند بإدارة قوات أمن بور سعيد  وبرفقته " أحمد .ا .ع . ا . " 26 عاما صاحب سوبر ماركت وعضو بالجمعية الدولية لحقوق الإنسان والحريات ، ويقيمان بحي الزهور ببورسعيد حال سيرهما على طريق المنزلة وبتفتيش السيارة عُثر بداخلها على كرتونة صغيرة الحجم بداخلها على سلاحين ناريين "فرد خرطوش محلى الصنع"، وعلبة بداخلها 25 طلقة خرطوش .
بمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط اعترف الثانى بأن الأسلحة النارية والذخائر المضبوطة خاصته وأنهم يحملونها بقصد الدفاع عن النفس وتحررعن ذلك محضر بالواقعة وأحيل المتهمان إلى النيابة العامة.

أهم الاخبار