رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كشف غموض حادث جثة "موظف الخانكة"

حوادث

السبت, 21 يناير 2012 20:42
كشف غموض حادث جثة موظف الخانكة
بنها- أ ش أ:

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من كشف غموض حادث العثور على جثة أحد الأشخاص عثر عليها بجوار مصنع الحديد والصلب بمنطقة أبو زعبل
بمدينة الخانكة حيث تبين أن الجثة لموظف بالمعاش لقى مصرعه أثناء سيره فى الشارع عقب قدومه من صلاة الفجر، وقد تم نقل الجثة الى مستشفى الخانكة وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

كان اللواء أحمد الناغى مدير أمن القليوبية قد تلقى بلاغا من الأهالى بعثورهم
على جثة لأحد الأشخاص بقرية أبوزعبل بمدينة الخانكة فانتقل على الفور اللواء محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية وتبين من المعاينة أن الجثة للمدعو عبد السميع منصور عبد الخبير 68 سنة موظف بالمعاش.

وتبين أن الجثة ملقاة على الأرض ولا توجد بها أى إصابات وأنه لا توجد شبهة جنائية للوفاة كما أفاد تقرير مفتش الصحة أن الوفاة طبيعية كما اكد الأهالى أنه عقب خروج المجنى عليه من صلاة الفجر سقط  على الأرض وفارق الحياة فتم نقل الجثة للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.

من جانب آخر لقى سائق مصرعه وأصيب 5 أشخاص آخرون فى حادث انقلاب أتوبيس رحلات بمدينة شبرا الخيمة بسبب السرعة الجنونية وعطل مفاجئ فى الفرامل فتم نقل الجثة والمصابين الى مستشفى ناصر العام.

تلقى اللواء أحمد الناغى مدير أمن القليوبية إخطارا

من العميد أشرف رياض مدير
إدارة شرطة النجدة بانقلاب أتوبيس رحلات بنزلة كوبرى عرابى بمدينة شبرا الخيمة .

فانتقل على الفور اللواء محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية وسيارات الإسعاف
وتبين من المعاينة أنه أثناء سير السيارة رقم 264 ص0أ0د أتوبيس رحلات قيادة ياسر عبدالعليم إبراهيم 35 سنة سائق وبسبب السرعة الزائدة وحدوث عطل مفاجئ بالفرامل بالأتوبيس.

اختلت عجلة القيادة فى يد قائده مما أدى إلى انقلابه على الطريق ونتج عن الحادث مصرع محمود فتحى رجب 30 سنة سائق وإصابة كل من قائد الأتوبيس ووليد رمضان خليل 30 سنة وكريم ليان دميان 38 سنة مهندس ومحمد أحمد أبو المجد 25 سنة عامل وأحمد صلاح أحمد 45 سنة عامل وإحداث تلفيات بالسيارة تم نقل الجثة والمصابين الى المستشفى ورفع أنقاض السيارة من الطريق وتولت النيابة التحقيق.

 

أهم الاخبار