رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور..جلسة صلح فى السويس بحضور قائد الجيش الثالث

بوابة الوفد الإلكترونية

عقدت مساء اليوم السبت عقب صلاة العشاء جلسة مصالحة بالسويس فى جريمة قتل ثأرية بين أسرة من قبيلة الأشراف بقنا وأسرة من بيت داود بسوهاج من المقيمين فى السويس.

وكانت قد نشبت مشاجرة بين القاتل والقتيل منذ حوالى 4شهور فى شارع النيل بحى الأربعين قام خلالها القاتل ويدعى محمد من بيت داود والموجود حاليا فى السجن على ذمة قضية القتل بإطلاق رصاص من طبنجة على القتيل المدعو حسين سعيد عزوز من الأشراف أودت بحياته فى الحال.
وتم ضبط القاتل وتقديمه للمحاكمة الجنائية وتدخل الوسطاء لعقد جلسة مصالحة بين أسرة القاتل وأسرة القتيل حقنا للدماء.
وحضر جلسة المصالحة اللواء أركان حرب صدقى صبحى سيد قائد الجيش الثالث الميدانى وكمال بربرى وكيل وزارة الأوقاف بالسويس ونقيب الأشراف بالقاهرة وسيد ياسين رئيس جمعية الأشراف بالسويس  وعضو حزب الوفد ونواب مجلس

الشعب والقمص أنطونيوس ورؤساء الجمعيات الأهلية بالسويس وأعضاء جمعية الأشراف بالسويس وأعضاء جمعية بيت داود بالسويس ومئات المواطنين.
وعقدت جلسة المصالحة فى سرادق كبير أقيم فى منتصف شارع النيل بحى الأربعين فى نفس مكان قتل المجنى عليه.
وقام والد القاتل خلال جلسة المصالحة بحمل كفن نجله وتقديمه إلى والد القتيل وفور تقبل والد القتيل الكفن والمصالحة تبادل الحاضرون التهانى ونحرت الذبائح. وكان قائد الجيش الثالث الميدانى قد حضر مساء أمس الجمعة جلسة مصالحة فى جريمة قتل ثأرية أخرى بين أسرتين فى قرية عامر بحى الجناين بالسويس.