رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع سائق أثناء فض مشاجرة بالأسلحة النارية في بنها

إطلاق نار - أرشيفية
إطلاق نار - أرشيفية

 

لقى سائق فى العقد الثالث من عمره مصرعه، مُتأثرًا برش خرطوش، أثناء تدخله فى فض مشاجرة بين طرفين بينهما خلافات سابقة تطورت إلى مشاداة كلامية، في بنها .

تلقى مركز كفر شكر، بلاغًا بوجود مشاجرة ومتوفى ومُصابين بمقهى الموالحة - دائرة المركز، انتقل مفتش مباحث فرقة بنها وضباط مباحث المركز، وبالفحص تبين حدوثها بين كل من "طرف أول "محمد.ب" 28عاما، سائق ، مُصاب بجرح قطعى بالوجه والرقبة من الناحية اليسرى، و"عبدالعزيز.م" 20 عاما، عاطل ، وجار ضبط كل من  "سعيد. ش" 21 عاما عاطل، و"جمال س" 19عامًا، عاطل.

 

كما تم ضبط كل من "مصطفى.م" 26عاما، قهوجى، مُصاب بجرح قطعى بالراس، و"محمد.ع"29 عاما،سائق ومقيم عزبة السيسى طرف ثان.

وتبين أن سبب حدوث مشادة كلامية بين الطرفين لوجود خلافات سابقة بينهما تطورت لمشاجرة تعدى خلالها كل طرف منهما على الآخر بالضرب وإحداث ما بهم من إصابات وقيام الثالث بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته ،نتج عن ذلك إصابة كل من "السيد ا"30 عاما، سائق

ومصاب برش خرطوش بالوجه من الناحية اليمنى ، وتم نقله لمستشفى بنها الجامعى وتحويله لمستشفى النهار ببنها، إلا أنه توفى متأثرا بإصابته، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة .

 

وتبين أثناء التحقيقات إصابة كل من "محمد.ر"24 عاما،سائق ،مصاب بجرح قطعى بالراس ،حال تواجدهم بالمقهى .

تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط طرفى المشاجرة عدا الثالث والرابع، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم ،بسؤال عم المتوفى " شحتة. ج"65عاما، مزارع ومقيم ذات الناحية، اتهم الطرف الاول بالتسبب في وفاة نجل شقيقه .

جار تكثيف الجهود لضبط لباقي المتهمين والسلاح المستخدم في الواقعة ،تحرر عن ذلك المحضر رقم 3847 جنح مركز كفر شكر لسنة 2017م .