رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كشف سر ذبح زوجة داخل منزلها بالإسكندرية

حوادث

الثلاثاء, 17 يناير 2012 11:44
كشف سر ذبح زوجة داخل منزلها بالإسكندريةصورة ارشيفية
الإسكندرية : شيرين طاهر

كشفت مباحث ثانى المنتزة  بالاسكندرية بعد مرور 48 ساعة من حادث العثور على زوجة شابة مذبوحة داخل منزلها، ان وراء الحادث زوجها قتلها بالسكين.

كما تكثف المباحث بحثها حول بلاغ سيدة تتهم زوج شقيقتها بقتلها ، وكانت مباحث ثانى المنتزة قد تلقت بلاغا من " ايمن سعيد " 35 سنة سائق بالعثور على زوجته جثة هامدة ملقاة على السرير بشقتهما الكائنة بمنطقة المندرة شرق الاسكندرية .

انتقل على الفور رجال المباحث بالفحص والمعاينة بمناظرة  الجثة تبين انها " ن . ف " 27 سنة ربة منزل مسجاة على ظهرها  على سرير حجرة نومها وترتدى كامل ملابسها ومذبوح رأسها وبفحص الشقة تبين وجود كسر

فى زجاج حجرة نومها وبعثرة فى الشقة كشفت تحريات المباحث ان وراء مرتكبى الواقعة زوجها لوجود خلافات زوجية بينهما .
اكدت تحقيقات النيابة العامة ان المتهم يوم الحادث حدثت خلافات بينه وبين زوجته بسبب شكه فيها لسوء سلوكها وعندما قام بمعاتبتها على التأخير خارج المنزل اشتد النقاش بينهما وقام بالتعدى عليها بالضرب ولم يشعر بنفسه وهو يحضر السكين من المطبخ ويقوم بذبحها على فراش الزوجية وقام على الفور بإخفاء السكين وكسر زجاج الحجرة وبعثرة محتوياتها لإغفال رجال  المباحث وإيهامهم بقيام لص بقتل زوجته بغرض السرقة .
امر شريف الويلى رئيس النيابة بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق .

كما تلقى مأمور قسم شرطة باب شرقى بالاسكندرية بلاغا من موظفة تتهم زوج شقيقتها بالتسبب فى وفاتها .
وكان " سامح يوسف " 37 سنة موظف قد تقدم ببلاغ بالعثور على زوجته جثة هامدة ملقاة على السرير بحجرة نومها .
انتقل على الفور رجال المباحث بالفحص والمعاينة تبين ان جثة " رانيا خلف " 33 سنة ربة منزل مسجاه على ظهرها بحجرة النوم وترتدى كامل ملابسها وافاد زوجها بانه اثناء قيامه بايقاظها من النوم فؤجئ بوفاتها .
واتهمت " جيهان  خلف " 34 سنة موظفة زوج شقيقتها بالتسبب فى وفاتها لوجود خلافات بينهما  تم اخطار النيابة العامة امر عمر سليم رئيس نيابة باب شرقى بحبس المتهم اربعة ايام على ذمة التحقيق وعرض الجثة على الطب الشرعى لتشريحها لبيان سبب الوفاة .

أهم الاخبار