رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اختطاف ممرض وتعرض أخر للضرب بمستشفي سيد جلال

مستشفى سيد جلال
مستشفى سيد جلال

شهدت مستشفي سيد جلال  بمنطقة باب الشعرية مساء أمس الاثنين جريمتين بشعتين ، حيث تعرض ممرض للاختطاف تحت تهديد السلاح  واخر لتعدي بالضرب علي يد مرافق لاحد المرضي والتسبب له بعاهة .

 وأدي الحادث إلي اثارة حالة من الفوضي والهرج داخل المستشفي ، اغلق علي اثرها قسم الاستقبال لتأمين المستشفي .

وعلمت " بوابة الوفد " ان موظفي المستشفي اعلنوا اعتصامهم احتجاجا علي اختطاف زميلهم "محمود مساعد" تحت تهديد السلاح علي يد مجموعة من اهالي احد المرضي الذي كان يعاني من حروق من الدرجة الثالثة ويحتاج لعناية خاصة لا تتوافر امكانيتها بالمستشفي .

 كما احتج الموظفين علي اهانة زميلهم محمد حمدي الذي يعمل بقسم التمريض وتعرض اثناء عمله إلي السب والقذف والتعدي عليه بالضرب والسحل علي يد مرافق لمريض .

وقال احد العاملين بالمستشفي ان الاختطاف وقع تحت مسمع ومرأي قوات الامن المخصصه لحماية المستشفي ولم تحاول منع المتهمين من اختطاف الممرض بعدما سمحوا لهم بالدخول من باب الاستقبال دون تذكرة .

واضاف ان المتهمين حاولوا اختطاف ممرضة الا انها نجحت في الفرار منهم واختبأت في غرفة العناية المركزة فلم يجدوا امامهم سوي الممرض الأخر الذي كان امامهم فاجبروه علي النزول معهم تحت تهديد السلاح .

واتهم العاملون مدير المستشفي بالتراخي والاهمال في اتخاذ الاجراءات القانونية وتحرير محضر لاثبات الحالة التي تعرض لها الممرضان .