رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط تجار مخدارات وهاربين من الأحكام بمركز الزرقا

حوادث

الأحد, 15 يناير 2012 23:20
ضبط تجار مخدارات  وهاربين من الأحكام بمركز الزرقا
دمياط- هشام الولى:

شن رجال الأمن بدمياط حملة مكبرة أمس الأحد على مركز الزرقا بدمياط أسفرت عن ضبط عدد من تجار المخدرات والهاربين من الأحكام.

 كان  اللواء  طارق حماد  مدير أمن دمياط قد كلف ضباط البحث الجنائي بتكثيف الحملات بعلى مدينة الزرقا  لضبط  الخارجين عن القانون وعلي الفور قام اللواء العفيفي النجار  مدير إدارة البحث الجنائى بتشكيل فريق بحث بقيادة العقيدعلي العساس، و المقدم

محسن نجيب، والرائد كريم عتلم، ورئيس مباحث الزرقا والنقيب  محمد الحسيني للقيام بحمله موسعه استهدفت البؤر الاجرامية بالمدينة.

وقد أسفرت الحمله عن  ضبط المدعو أحمد عطا سالم الكرداوي 28 سنه عاطل ومقيم بناحية دقهله دائرة مركز شرطة الزرقا ... وبحوزته عدد(2) لفافه من نبات البانجو المخدر وزنت 3كجم تحرر عن

ذلك المحضر رقم 8/ 1058  2012م و ضبط المدعوهاني جميل محمد أحمد 30 سنه سائق ومقيم بناحية السرو  دائرة مركز شرطة الرقا ... وبحوزته كميه من نبا البانجو وزنت حوالي 3كجم ... تحرر عن ذلك المحضر رقم 7/1057 جنح مركز الزرقا ... 2012م و ضبط المدعو محمد محمد عبد المقصود 31 سنه عامل  وبحوزته سلا ح ناري (فرد خرطوش) محلي الصنع عيار 12 مم وعدد5 طلقات من ذات العيار .

 تحرر عن ذلك المحضر رقم 7 جنح مركز الزرقا

أهم الاخبار