رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تبادل إطلاق نار بين أمن الفيوم وعصابة سرقة سيارات

تمكنت أجهزة الأمن بالفيوم من القبض على اثنين من أعضاء عصابة قامت بالاستيلاء على سيارة من قائدها فى طريق  قرية قلمشاه .

تم ضبط السيارة المسروقة على الطريق الدائرى وفر عدد من أعضاء العصابة فى سيارة ملاكى, بينما ألقى الأمن القبض على اثنين منهم أحدهما مصاب بطلق نارى, جراء تبادل إطلاق النيران بين العصابة وأجهزة الأمن, وتم إخطار النيابة التى تولت التحقيق.
كانت أجهزة الامن بالفيوم قد تلقت بلاغا من محمد محمود درويش 37 عاما- سائق من محافظة الغربية, يفيد بقيام اشخاص مجهولين يستقلون سيارة ملاكي باستيقافه والاستيلاء على سيارته نقل غربية كرها تحت تهديد السلاح بطريق قلمشاة – الفيوم, وتم عرض البلاغ على اللواء صلاح العزيزى مدير امن الفيوم والذى أمر بسرعة القبض على الجناة وإعادة السيارة المبلغ بسرقتها, وتم توجيه سيارات تأمين الطرق لمكان البلاغ وأغلقت مداخل ومخارج الطريق الدائري.
وشاهدت سيارات تأمين الطرق السيارة المبلغ بسرقاتها وأمامها السيارة رقم 17008 ملاكي فيوم

بداخلها بعض الأشخاص, وإثناء محاولة ضبط السيارة المسروقة قام اعضاء العصابة مستقلى السيارة الملاكي بإطلاق الاعيرة النارية على قوات الشرطة التى تبادلت معهم النيران وتمكنوا من الفرار.
وتم ضبط السيارة المبلغ بسرقتها وألقت الشرطة القبض على اثنين من افراد العصابة داخلها وهم ع.ش م. خ 33 عاما عاطل مقيم بحى الحلافى بمدينة الفيوم وبحوزته سلاحا ابيض, وا.م.ح 34 عاما عاطل ومقيم بحى
قحافة بالفيوم وبحوزته فرد خرطوش ومصاب بطلق نارى فى الكتف, جراء الاعيرة النارية التى اطلقتها السيارة الهاربة.
تم نقل المصاب لمستشفى الفيوم العام تم تحرير محضر إدارى مركز الفيوم وتم العرض على النيابة التى تولت التحقيق.