رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المؤبد لأمين شرطة حاول اغتصاب طليقته بسوهاج

حوادث

السبت, 14 يناير 2012 19:11
سوهاج- مصطفى السمان :

قضت اليوم السبت محكمة جنايات سوهاج برئاسة المستشار محمد عفيفى , بالسجن المؤبد على أمين شرطة وثلاثة من شركائه, بتهمة انتحال صفة رجال مباحث واختطاف مطلقة الأول وإجبارها على توقيع ايصالات أمانة ومحاولة اغتصابها .

وتعود أحداث الواقعة إلى العام الماضى عندما تلقى اللواء عبدالعزيز النحاس مساعد الوزير لأمن سوهاج عندما تلقى بلاغا من السيد .ا  60 سنة مزارع من بنهو التابعة لمركز طهطا

قام أربعة أشخاص باصطحابه ونجلته زينب إلى مركز الشرطة بحجة إنهاء محضر وفى الطريق طلبوا منه النزول من السيارة والعودة الى المنزل لإحضار بطاقته الشخصية وبعد احضارها وذهابه إلى المركز سأل عن ابنته المطلقة  فلم يجدها .
تم تشكيل فريق بحث قاده العميد عاصم حمزة والعميد محمود العبودى , وأكدت التحريات أن الخاطف
هو طليق السيدة ويدعى محمد .ع 30 سنة أمين شرطة, واستعان بثلاثة من أصدقائه هم حسن.ع وصابر .ع ورجب .ح , وانتحلوا صفة رجال مباحث وحاولوا اغتصابها وإجبارها على التوقيع على ايصالات أمانة انتقاما منها ومن والدها.
و بتقنين الإجرءات تم ضبط المتهمين وبمواجهتم اعترفوا تفصيليا وأحيلوا إلى النيابة العامة التى وجهت إليهم تهمة انتحال صفة وخطف أنثى ومحاولة اغتصابها.
وأمرت النيابة بحبسهم على ذمة التحقيق وأحالهم المستشار مصطفى عبدالكريم المحامى العام لنيابات شمال سوهاج إلى محكمة الجنايات التى أصدرت حكما بالمؤبد على المتهمين.

أهم الاخبار