رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط نائب تعدى على مدير نيابة الفيوم

حوادث وقضايا

السبت, 14 يناير 2012 13:41
الفيوم – سيد الشورة:

وافق المستشار الدكتور عبد المجيد محمود النائب العام علي مذكرة المستشار عمرو سلامة المحامي العام الأول لنيابات الفيوم, وأمر بضبط وإحضار مرشح نجح علي قائمة حزب الحرية بالفيوم بسبب تعديه بالألفاظ النابية والسب والقذف علي مدير نيابة اطسا, أثناء قيام مدير النيابة بمناظرة ثلاثة جثث لضحايا معركة ثأرية وقعت بقرية أبو جندير باطسا الأحد الماضي.

كان مدير نيابة اطسا قد تقدم بمذكرة لمستشار عمرو سلامه لمحامي العام الأول لنيابات الفيوم  بشأن ما وقع من المرشح الناجح

وتعديه عليه بالسب أثناء توجهه لمشرحة مستشفي الفيوم العام, لمناظرة جثث 3 ضحايا في المعركة الثأرية بين عائلتي العوايضة والمناسفة بقرية أبو جندير .
اشار الى ان النائب  تدخل لحضور أهالى الضحايا عملية المناظرة وهو ما رفضه مدير النيابة وأفهمهم أنه حريص علي تحقيق العدالة وحفظ الحقوق، وقام المشكو فيه بسبه بألفاظ لا تليق مما دعا أهالى الضحايا للاعتذار لمدير النيابة الذي باشر
عمله في مناظرة الجثث من دون حضور أهلية الضحايا، وقال مدير النيابة إنه فوجئ بعد خروجه بتكرار السب من قبل المشكو في حقه وكان ذلك بحضور سكرتير النيابة وثلاثة من رجال الشرطة وأهالي الضحايا .
وقدم عدد من مديري ووكلاء النيابة بالفيوم مذكرو جماعية للمحامي العام الأول لنيابات الفيوم, يطلبون فيها التحقيق مع المشكو فيه لما بدر منه في حق زميلهم ومحاولة تعطيله عن أداء عمله .
كان اللواء صلاح العزيزي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد سعى لعقد صلح بين الطرفين, ولكنها لم يكتب لها النجاح لإصرار مدير النيابة علي استمرار الإجراءات القانونية في الواقعة .

أهم الاخبار