رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضابط قوات مسلحة يصيب سائقا بسبب أولوية المرور

حوادث

الخميس, 12 يناير 2012 11:40
ضابط قوات مسلحة يصيب سائقا بسبب أولوية المرورصورة ارشيفية
الاسكندرية ـ شيرين طاهر :

لقى سائق مصرعه بطلق نارى إثر مشاجرة مع ضابط قوات مسلحة بسبب أولوية المرور بطريق المكس بغرب الاسكندرية.

كان اللواء خالد غرابة مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية قد تلقى إخطارا من العميد محمد هندى وكيل مباحث غرب الاسكندرية بحدوث مشاجرة بين ضابط قوات مسلحة وسائق بطريق المكس غرب الاسكندرية اسفر عنها اصابة السائق بطلق نارى تم نقله على الفور لمستشفى لتلقى العلاج .

انتقل على الفور رجال المباحث تبين من التحريات ان اثناء سير السيارة رقم  8976 مصر قيادة " م . ا " عميد

بالقوات المسلحة وبصحبته نجلته فؤجئ بسيارة ميكروباص قيادة "مصطفى رفاعى" سائق اصطدمت به من الخلف فقام الضابط بالنزول من السيارة وحاول التعدى بالضرب على السائق وقام باخراج مسدس من طيات ملابسه وقام باطلاق الاعيرة النارية مما ادى الى اصابة السائق بطلق نارى فى صدره.
تم نقل السائق على الفور للمستشفى لتلقى العلاج واخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق .

كما لقى ضابط قوات مسلحة مصرعه اثر تصادم سيارته بجرار زراعى بالطريق الصحراوى

بمنطقة العامرية بالاسكندرية.
كان اللواء خالد غرابة مساعد وزير الداخلية لامن الاسكندرية قد تلقى اخطارا من شرطة النجدة تفيد حدوث مصادمة بطريق الاسكندرية الصحراوى بغرب الإسكندرية اسفر عن مصرع ضابط تم نقله على الفور للمستشفى لتلقى العلاج وتوفى فور وصوله .
انتقل على الفور رجال المباحث بالفحص والمعاينة تبين من تحريات المباحث التى تمت باشراف اللواء فيصل دويدار مدير مباحث الاسكندرية اثناء سير السيارة رقم " 832  ف س ن " مصر قيادة "حسام الدين صفاء " 44سنة ضابط قوات مسلحة فؤجئ بجرار زراعة يقوم بالسير عكس الاتجاة اصطدم بالسيارة مما ادى الى انقلاب السيارة ومصرع قائدها فر قائد الجرار هاربا تم اخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق .
 

أهم الاخبار