رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مقتل 3 بمذبحة جديدة بسجن "القطا"

حوادث وقضايا

الأحد, 06 فبراير 2011 17:35

تقلت "بوابة الوفد "اليوم إستغاثات من السجناء في سجن القطا تكشف عن عمليات التصفية الجسدية بإطلاق النار العشوائي عليهم وسياسية التجويع التي تمارسها ضدهم إدارة السجن

كشف السجناء في إتصال هاتفي مع "بوابة الوفد" عن أن عدد القتلي منذ إنطلاق ثورة 25 يناير الماضي بلغ 200 قتيل , وأن قتلي اليوم وحدة 3 حالات وهم يحي عباس وخالد حمادة و حسن ولم يتعرف السجناءعن لقبة .

وقال السجناء "إن قائمة الضباط المتورطين في إطلاق النار عشوائيا عليهم ،تضم كل من "هاني"و"ايمن" و"جهاد "و"عصام"

وكشف السجناء عن أن الضباط قاموا بفتح جميع العنابر ومارسوا سياسه التجويع بمنع الطعام والشراب وقطع التيار الكهربائي عنهم وأشاروا إلي أن إطلاق النار يتم عليهم من أبراج المراقبة المنتشرة في أعلي أسوار السجن.

وقال السجناء " إن قتلهم يتم بصورة يومية في السجن ،وأن

عدد ا كبيرا منهم يقوم بنقل الجثث الي الممرات الموجوده بين العنابر وتقوم إدارة السجن بالتخلص منها ا في الصحراء القريبة من السجن .

وكانت إدارة السجن قد إلغت الزيارات للسجناء وقامت بإطلاق القنابل المسيلة للدموع عليهم ورفضت السماح لهم برؤية ذويهم السجناء الذين لقي عدد كبير منهم حتفة بسبب سياسة التصفية التي يمارسها ضباط السجن .

وقال السجناء "إن ذويهم سوف يتقدمون ببلاغات الي النائب العام المستشار عبد المجيد محمود ضد إدارة السجن وإتهام طاقم الحراسة بقتل السجناء مع سبق الاسرار والترصد .

 

أهم الاخبار