رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة لحام بالشلل فى إطلاق نار بشمال سيناء

بوابة الوفد الإلكترونية

أطلق مجهولون رصاص الأسلحة الآلية على لحام أثناء عبوره المنطقة الجبلية بعد مفارق متلا بدائرة قسم شرطة نخل بشمال سيناء فى سيارة.

وأصيب المجنى عليه برصاصتين ونقل إلى مستشفى السويس العام فى حالة خطرة التي أرسلته إلى مستشفى الزقازيق الجامعى لخطورة حالته، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.
تلقى اللواء عادل رفعت مدير أمن السويس إخطارا من مستشفى السويس العام بوصول المدعو شعبان جمال مصطفى 37 سنة لحام مصاب برصاصتين أدت إحداها إلى جرح أسفل الرقبة مع فتحة دخول الرصاصة من الأمام وخروجها من الخلف، وأدت الثانية إلى كسر فى الفقرة الصدرية، والثالثة تسببت فى شلل المصاب وحالته العامة سيئة ولايمكن استجوابه.
انتقل رجال المباحث للمستشفى وبإجراء التحريات بإشراف العميد سامى لطفى

مدير مباحث السويس أشارت إلى إطلاق مجهولين وابلا كثيفا من رصاص الأسلحة الآلية على المجنى عليه أثناء عبوره المنطقة الجبلية بعد مفارق متلا بدائرة قسم شرطة نخل بشمال سيناء فى سيارة مما أدى إلى إصابته برصاصتين ونتيجة خطورة حالة المصاب تم نقله من مستشفى نخل العام إلى مستشفى السويس العام ثم تم نقله إلى مستشفى الزقازيق الجامعى. وجار التنسيق بين مباحث السويس ومباحث شمال سيناء لكشف غموض وملابسات الحادث وأخطرت النيابة وتولت التحقيق.