رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

استعادة سيارة بعد سرقتها بثلاث ساعات فى سوهاج

حوادث وقضايا

الاثنين, 09 يناير 2012 18:11
كتب ـ مصطفى السمان:

نجحت مباحث سوهاج فى استعادة سيارة تم سرقتها من صاحبها تحد تهديد السلاح بمعرفة تشكيل عصابى بمدينة دار السلام خلال ثلاث ساعات بعد مطاردة لأفراد العصابة في الممرات الجبلية كما تم ضبط سيارتين أخريين بأحد الطرق الجبلية.

كان اللواء عبد العزيز النحاس مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطارا من الرائد على الصغير رئيس مباحث دار السلام بتقدم إبراهيم محمد إبراهيم 20سنه سائق من ناحية "نقنق" ببلاغ يفيد

أنه أثناء قيادته للسيارة رقم 53216 استوقفه أحد الأشخاص وطلب منه توصيله إلى مدينة سوهاج وفى الطريق فوجئ بسيارة أخرى رقم 54612 يستقلها شخصان مجهولان وبحوزتهما أسلحة آلية وطلبوا منه التوقف وترك السيارة فامتثل لذلك واستولوا على السيارة ولاذوا بالفرار.
كلف اللواء النحاس بانتقال الأجهزة الأمنية مدعمة بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي وبمطاردة المتهمين وتمشيط
المنطقة الجبلية تم ضبط السيارة المبلغ بسرقتها بأحد الدروب الصحراوية.
كما تم العثور على سيارتين الأولى ماركة بيجو بيضاء اللون بدون لوحات والثانية السيارة التي كانت تقل المتهمين وكذلك بعض متعلقات تخص سيارات أخرى.
وأشارت تحريات العميد عاصم حمزة مدير مباحث سوهاج إلى أن المتهمين كونوا تشكيلا عصابيا لسرقة السيارات بالإكراه وهم محمد جمال الطاهر 27عامل وشقيقه أحمد 19سنة عامل وصابر جمال 22سنة عمل وكرم فهيم متولي 22سنة عامل من ناحية البلابيش دائرة المركز، وجار ضبطهم من قبل المباحث.
تحرر محضر رقم 122 إدارى المركز وجار العرض على النيابة العامة للتصرف.

أهم الاخبار