حريق ضخم بأحد عقارات العطارين بالإسكندرية

حوادث

الخميس, 29 ديسمبر 2011 13:42
حريق ضخم بأحد عقارات العطارين بالإسكندريةصورة ارشيفية
الاسكندرية : شيرين طاهر

أنقذت العناية الالهية سكان منطقة العطارين بالاسكندرية  من حريق ضخم شب بأحد العقارات بالاسكندرية مما أدى لاحتراق العقار بالكامل .

كان اللواء خالد غرابة مساعد وزير الداخلية لأمن الاسكندرية قد تلقى إخطارا من العقيد عماد الدين على مأمور قسم شرطة العطارين بنشوب حريق ضخم بالعقار الكائن بشارع الرحمة بمنطقة العطارين أسفر عن احتراق العقار بالكامل.

واتهم السكان مالك العقار بقيام بالتواطؤ مع اخرين بحرق العقار لطردهم وبناء برج سكنى .
انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية و 10 سيارات مطافىء ، تم السيطرة على الحريق قبل امتداده الى العقارات المجاورة، و بالفحص والمعاينة تبين ان العقار بناء قديم بأسقف خشبية مكون من 3 طوابق يقطنه السكان وبالطابق الارضى مخزن مخلفات كاوتش، و فوجئ السكان بحريق

بمنور العقار امتد الى جميع الطوابق مما ادى لانهيار سقف الطابق الثانى دون حدوث اصابات وبسؤال " ابراهيم عبد المنعم " 70 سنة و عدد 6 اخرين من قاطنى العقار اتهم كل من " احمد محمد " 34 سنة تاجر و شقيقة " حسن " 33 سنة  وصاحب العقار " متولى عرابى " لقيامهم بالاتفاق فيما بينهم على هدم العقار واخراج السكان وبناء برج سكنى .
و رغم صدور قرار ترميم من حى وسط وقام السكان بترميم العقار على حسابهم ورفضوا الخروج من العقا ر لعدم وجود مسكن بديل الا انهم فوجئوا صباح امس بقيام مالك العقار بإشعال النيران فى منور العقار مما أدى لاشتعال النيران بالعقار بالكامل دون خسائر فى الارواح .
 

أهم الاخبار