رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عامل ملاهى يتسبب فى مصرع تلميذ وإصابة 9 آخرين بالإسكندرية

بوابة الوفد الإلكترونية

أمر المستشار عادل عمارة محامى عام أول نيابات شرق الإسكندرية بسرعة ضبط وإحضار عامل بملاهى السندباد لاتهامه بالإهمال والتسبب فى مصرع تلميذ وإصابة 9 آخرين سقطت بهم "مرجيحة" بأحد الملاهي في منطقة الرأس السوداء شرق الإسكندرية.

كان اللواء خالد غرابة مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية قد تلقى إخطاراً من العميد خالد فهمى مأمور مباحث قسم شرطة المنتزة أول بوقوع حادث داخل ملاهي «جاردن سيتى» في منطقة الرأس السوداء دائرة قسم شرطة أول المنتزه، ومصرع وإصابة عدد من الأطفال.
توجه مدير الأمن إلى مكان البلاغ بصحبته اللواء فيصل دويدار، مدير المباحث، وقوات الحماية المدنية وتبين من الفحص أنه أثناء تواجد تلاميذ إحدى

المدارس الابتدائية التابعة لإدارة العامرية التعليمية في رحلة للملاهى سقط بهم قرص إحدى الألعاب، وأسفر الحادث عن مصرع تلميذ وإصابة 9 آخرين بجروح وكدمات وكسور، تم نقلهم إلى مستشفى شرق المدينة لتلقي العلاج.
تم إخطار النيابة العامة وانتقل على الفور فريق من النيابة العامة باشراف مدحت شرف رئيس النيابة لسؤال التلاميذ  وتبين انهم  بحالة سيئة وحالتهم الصحية لم تسمح بالكلام وتم معاينة مكان الحادث لبيان سبب الواقعة .