رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نيابة الإسكندرية تحقق في انتحار سجين بقسم أول المنتزة

صورة ارشفية
صورة ارشفية

لقى سجين قسم شرطة المنتزة أول بالإسكندرية - الذى قام بإشعال النيران بنفسه فى محاولة للهروب -مصرعه متأثرا بالجروح التى بلغت 100% من الدرجة الأولى.

انتقل فريق من النيابة العامة برئاسة المستشار وليد البحيرى محامى عام أول نيابات شرق الكلية لمعاينة الجثة، أمرت النيابة بتشريح الجثة.

وتجرى تحقيقات موسعة برئاسة المستشار علاء فرج رئيس نيابة المنتزة أول مع مسئولى القسم فى واقعة إشعال محتجز النيران فى نفسه داخل محبسه بالقسم وإصابة 4 آخرين، فيما مثّل كل من مأمور القسم ورئيس وحدة المباحث والمعاون وضباط النوبتجية للتحقيق، وأقروا بما قرره شهود الواقعة وأضافوا أنهم قاموا بإخطار النيابة العامة في حينه واستدعاء سيارة إسعاف، وفقًا للقوانين والقواعد المتبعة في هذا الشأن، ولم يتهم أهل المحتجز أحدًا بالتسبب في الواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المدعو «أيمن.أ»، 27 عامًا، المتهم في عدة قضايا «مخدرات» والمحبوس

احتياطيًا بالقسم على ذمة قضية اتجار مواد مخدرة بمغافلة زملائه بالحجز ودخل إلى دورة المياه وأضرم النيران في نفسه، وتمكن ضباط النوبتجية والمحتجزون من إطفاء النيران ونقله للمستشفى.

على الفور، انتقل فريق من نيابة المنتزه بإشرف المستشار علاء فرج، رئيس النيابة، إلى ديوان القسم للتحقيق في الواقعة وقام بسؤال 40 محتجزًا كانوا متواجدين بحجز ديوان القسم والذين قرروا أن المذكور دخل دورة المياه الملحقة بالحجز ثم سمعوا صراخه وفوجئوا بأنه أشعل النيران في نفسه فاستنجدوا بضباط النوبتجية وسارعوا بإطفاء النيران، وأكدوا عدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث.