رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوجة تختطف نجلها من والده لابتزازه ماديا

بوابة الوفد الإلكترونية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة فى كشف غموض اختطاف طفل فى العقد الأول من عمره حيث تبين أن والدته قامت باختطافه من والده لابتزازه ماديا.

وكان ضباط قسم شرطة القاهرة الجديدة قد تلقوا بلاغا من مواطن أمريكى الجنسية من أصل مصرى بأنه حال قيامه باصطحاب نجله 10 سنوات من أمام أحد النوادى بدائرة القسم، فوجئ بثلاثة أشخاص استقلوا السيارة صحبتهما وقاموا بتهديده بأسلحة نارية وبيضاء واستولوا على 3 آلاف جنيه كانت بحوزته واصطحبوا الطفل عنوة داخل سيارة أخرى وفروا هاربين .
و بناء على توجيهات اللواء محسن مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة تم على الفور تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه وإعادة الطفل إلى والده دون إصابته بأى أذى حيث توصلت التحريات إلى وجود خلافات بين المبلغ وزوجته (والدة الطفل) المدعوة س.م (41 سنة

مدرسة مصرية من أصل أرمينى) ، وقيامها بالاتفاق مع المدعو محمد هـ.م، والذى كان يعمل سائقا لدى المبلغ وآخرين لاختطاف الطفل حال خروجه من النادى وابتزاز زوجها وطلب فدية قدرها مليون جنيه لإعادة الطفل واقتسام المبلغ فيما بينهم.
وعقب تقنين الإجراءات الأمنية، تم استهداف المتهم المذكور بعدة مأموريات لضبطه وبتضييق الخناق عليه، مما اضطره لإطلاق سراح الطفل وإعادته لمسكنه، وباستدعاء زوجة المبلغ وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة.. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق، وجار تكثيف الجهود الأمنية لضبط بقية المتهمين.