رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نقيب شرطة سابق يدهس 3 أشخاص بالفيوم

نقيب شرطة سابق يدهس 3 أشخاص بالفيوم

قرر أحمد أبو قورة وكيل أول نيابة بندر الفيوم بأمانة سر جمال صوفي ووجيه حمدي وأحمد طه حبس هاني محمد محمود 43 سنة نقيب شرطة سابق أربعة أيام على زمة التحقيق.

تسبب المتهم في مصرع وإصابة 3 أشخاص بعد أن صدمهم بسيارته في مدينة الفيوم، بالإضافة إلى استقلاله سيارة ملاكي من المخصصة للمعاقين والممنوع قيادتها للأصحاء ووضع لوحات معدنية مزيفة عليها.

كان اللواء مرسي عياد مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارًا مساء أمس الأول بمصرع جمال ميزار بيومي عامل بمدرسة بياهمو الابتدائية وإصابة نجله محمد 5 سنوات ويرقد في حالة خطيرة وإصابة طبيب عيون.

كشفت التحريات أن النقيب الشرطة السابق هاني محمد محمود 43 سنة كان يستقل سيارة ملاكي مخصصة للمعاقين وأثناء وقوف السيارة امام أحد المطاعم بمدينة الفيوم لاحظ أحد المواطنين أن السيارة تحمل نفس أرقام سيارة زوجته فقام باستدعاء ضابط الاشتباه بالمنطقة وأخبره بأن هذه السيارة تحمل لوحات مزيفة لأن الأرقام المدونة عليها هي نفس أرقام

سيارة زوجته، وأثناء خروج صاحب السيارة من المطعم تبين أنه نقيب شرطة سابق سأله الضابط عن اللوحات المزيفة فقام المتهم بتكسيرها واستقل السيارة وقادها بسرعة وتعلق ضابط الاشتباه بمقدمة السيارة إلا أن المتهم قادها بسرعة أكبر حتى سقط ضابط الاشتباه وأثناء خروج المجني عليه الأول ونجله من أحد المطاعم صدمه المتهم بسيارته وحاول الهروب مرة أخرى فصدم طبيب عيون كان يسير بالشارع فلاحقه مجموعة من قائدي الدراجات البخارية وأمسكوا به وسلموه إلى الشرطة.

حرر محضر بالواقعة قيد تحت رقم 1028 لسنة 2011 إداري قسم الفيوم وأحيل إلى النيابة التي تولت التحقيق وقررت حبسه أربعة ايام على زمة القضية.