رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الحكم بإعدام مقاول وعامل بدمياط

حوادث وقضايا

الأربعاء, 26 يناير 2011 12:27
هشام الولي – دمياط:


قضت محكمة جنايات دمياط بإعدام مقاول وعامل وذلك لقتلهما سيدة قعيدة زوجة أستاذ جامعي بجامعة القاهرة بكفر سعد بدمياط لسرقة مصوغاتها. صدر الحكم من هيئة برئاسة المستشار جابر عبد الحميد خليل رئيس المحكمة وعضوية المستشارين علي موسي سيد أحمد ووضاح محمد عبد السلام وبحضور طارق ليلة وكيل النيابة وأمانة سر حسين عبد الرحمن والأمير مراد وصلاح الإمام.
تعود أحداث القضية إلى شهر أبريل

2009 عندما قام كل من حمدي عيد محمد يوسف عامل وحمادة رياض وهبة مقاول بخنق سيدة عجوز قعيدة زوجة أستاذ جامعي وتدعى زوزو علي حمايل 65 سنة كانت تعيش بمفردها أسفل شقة طبيب بكفر سعد نظرا لعمل زوجها بجامعة القاهرة وتزوج أبنائها.
توجه المقاول وزوجته إلى الطبيب للكشف فرأتها زوجته وكانت
في حاجة إلى مساعدة فساعدتها وعلم زوجها أنها تعيش بمفردها فتوجه بصحبة عامل يدعى حمدي إلى منزلها وقاما بكتم أنفاسها بفوطة حتي فارقت الحياة وسرقا مصوغاتها الذهبية وهي عبارة عن 10 غوايش وسلسلة وأونسيال ومبلغ 20 ألف جنيه وعقود بعض الأراضي، وفرا هاربين.
تمكن الرائد تامر الحفناوي رئيس مباحث كفر سعد من القبض عليهما، وأرشدا عن المسروقات التي كانت مخبأة في جوال، عرضا على النيابة التي أمرت بحبسهما وأحالهما المحامي العام لنيابات دمياط إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

أهم الاخبار