رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور..عودة طفل مخطوف بعد دفع الفدية بالفيوم

حوادث

الثلاثاء, 20 ديسمبر 2011 18:06
كتب-سيد الشورة:

دفع والد الطفل عمر أحمد عمر 12 سنة فدية 40 ألف جنية وتمكن من إعادة طفلة المخطوف بعد يومين من احتجاز أحد العصابات بالفيوم له.

عاشت "بوابة الوفد" لحظات أفراح الأسرة عقب عودته وتعالت الزغاريد وأصوات الأعيرة النارية ابتهاجاً بعودة "عمر" إلى أحضان والديه.
وقالت والدة عمر إن مجموعة ملثمة اختطفت طفلها من أمام منزلة بقرية الحادقة أثناء صعوده وأشقائه الثلاثة اتوبيس المدرسة, داخل سيارة ملاكى وفروا هاربين وصرخت بأعلى صوتى لإغاثتى واتصل المختطفون بزوجى فى إيطاليا بعد أقل من ساعة من اختطاف عمر وطالبوة بفدية

350 ألف يورو وأكدوا له أن الطفل بحوزتهم وعقب ذلك خفضوا الفدية إلى 50 ألف يورو وحجز زوجى تذكرة وعاد إلى مصر وبدأ يتبادل الاتصالات مع الخاطفين.
وظلت المفاوضات مستمرة إلى أن اتصل بزوجى احد مختطفى ابنى واخبرة بضرورة دفع 100 ألف جنية ليلاً لأنه سوف يسافر إلى ليبيا فى الصباح ولكن زوجى أخبره بعدم حيازتة غير 40 ألف جنيه فطلب منه وضع النقود على حافة بحر تطون وأنهم سيتركون الطفل
بجوار قرية دفنو بمركز اطسا.
وعقب قيام زوجى بترك المبلغ فى المكان المحدد توجه إلى دفنو فوجد ابنه فى المكان الذى حددوه له.  وأعاده إلي احضان والدته وامتلأت أعينها بالدموع عندما تذكرت لحظة استقبالها طفلها وكانت فرحة تغمر قلبها.
وأكد الطفل "عمر" أنه عقب اختطافه تم عصب عينيه حتى وجد نفسه فى حجرة بداخلها تلفزيون وكان شخص ملثم يجلس معه دائماً وكان المختطفون يطعمونه وعند تسليمه وضعوا غطاء على عينيه وتركوه فى المكان الذى اصطحبه من والده .
وأشار والد الطفل إلى أن أموال الدنيا لا تساوى حياة ابنه، مؤكداً على أنه ليس له أى عداوات مع أحد وطالب أجهزة الأمن بأن تكون لها وقفه مع من يروعون الأسر بخطف أبنائهم.

أهم الاخبار