رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نجل عودة يضرب عن الطعام

حوادث

الثلاثاء, 20 ديسمبر 2011 13:34
كتبت– مونيكا عياد:

أعلن الرائد أحمد محمد عودة ضابط بقسم ثاني شبرا و نجل عضو الحزب الوطني المنحل والمحبوس في قضية موقعة الجمل ، إضرابه عن الطعام احتجاجا علي تأجيل القضية لفترات طويلة .

وقالت شقيقته نعيمة محمد " لبوابة الوفد " إن شقيقها أعلن إضرابة صباح الإثنين وأبلغ الجهات المختصة مطالبا بتحقيق العدالة لوالدهما .
وأضافت" أن والدها محمد عودة خدم الشعب وأهل دائرته 40 سنة من خلال البرلمان، ولم تقدم شكوى ضده طوال تلك الفترة، ولم

يتهم في أي قضايا فساد أوإخلال بالشرف ،مشيرة إلى أن والدها لم يتربح بطرق غير مشروعة مثلما اتهم العديد من رموز النظام السابق ، وقالت: إن أهالي شبرا الخيمة كانوا يتطوعون بالدعاية الانتخابية له .
وأشارت نجلة محمد عودة إلي أن والدها يبلغ من العمر " 71 عاما"  وأجريت له عملية قلب مفتوح و يمر بظروف صحية صعبة في محبسه .
وقالت: إن شقيقها يرفض الإجراءات التي يتخذها المستشار مرتضي منصور في القضية التي تؤدي إلي المماطلة في الحكم ، لافتة إلى ان "مرتضي" مطلق سراحه عكس والدها المحبوس منذ 7 شهورو لا يهمه تأجيل القضية .
وأكدت أن شقيقها لن يفض إضرابه عن الطعام إلي أن يتم محاكمة والده مطالبة بسرعة التحقيقات .
يذكر أن  محكمة استئناف القاهرة قررت تأجيل دعوى رد المستشار محمود السبروت قاضي التحقيقات بموقعة الجمل, والمقامة من المستشار مرتضى منصور المتهم بالتحريض على أحداث موقعة الجمل لجلسة ١٤يناير المقبل ، للاطلاع على المستندات المقدمة والتسجيلات التليفزيونية  التي تم تصويرها للجلسة الأولى لموقعة الجمل.

أهم الاخبار