رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط أحد أباطرة سرقة السيارات بسوهاج

حوادث

الأحد, 18 ديسمبر 2011 12:25
سوهاج- مصطفى السمان :

تمكنت الاجهزة الامنية اليوم من ضبط احد اباطرة سرقة السيارات والذى يتخذ من مدينة دار السلام مسرحا لمزاولة نشاطه الاجرامى والسابق اتهامه فى عدة قضايا ما بين سرقة سيارات بالاكراه وقتل عمد فى احد الاكمنة بسوهاج.

كان اللواء عبدالعزيز النحاس مساعد الوزير لامن سوهاج قد تلقى عدة بلاغات بسرقة سيارات على الطرق الرئيسية والطرق الفرعية بمركز دار السلام

مما يعد خطرا على الامن العام على الفور امر النحاس بتشكيل فريق بحث بقيادة ميدانية للعميد عاصم حمزة والعقيد محمود العبودى من ادارة البحث الجنائى .
ومن خلال تكثيف التحريات وتجنيد المصادر السرية الموثق فيها أمكن تحديد شخصية مرتكب البلاغات ويدعى محمد محمود خليفة 36 سنة وشهرته محمود
عربية والسابق اتهامه فى عدة قضايا ومنها 6 قضايا حمل سلاح وقتل عمد وقضايا سرقة سيارات بالاكراه ومن خلال تحديد اماكن تردد المذكور .
وعقب تقنين الاجراءات القانونية وبالتنسيق مع رئيس مباحث المركز المقدم على الصغير تم ضبط المتهم المذكور وبمواجهته اعترف تفصيلا بارتكابه سرقة 7 سيارات منها سيارة لم يبلغ بسرقتها .
وباستدعاء صاحب السيارة وسؤالة عن سبب عدم ابلاغه معلل ذلك بخوف من بطش المذكور تحرر محضر بذلك وجارى العرض على النيابة العامة للتصرف .

أهم الاخبار