رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اختطاف طفل من مدرسته بالشرقية

حوادث

الخميس, 01 ديسمبر 2011 10:48
الشرقية – ياسر مطرى:

تعرض تلميذ بالمرحلة الابتدائية من مدرسته بالشرقية للاختطاف بعد حيلة قام بها  شخص مجهول بحجة توصيل هدايا مرسلة من والده المسافر خارج البلاد إلى والدته.

تلقى اللواء محمد ناصر العنتري مساعد وزير الداخلية  مدير أمن الشرقية إخطارًا من  العميد محمود ابراهيم مأمور مركز شرطة مشتول السوق  يفيد غياب خالد احمد الهيجمي  الطالب بالصف الرابع الابتدائي بمدرسة الصحافة الابتدائية ( 1 ) وعدم عودته إلي منزله بعد انتهاء اليوم الدراسي.
أكدت  ليلي موسي محمد  وكيلة المدرسة أن احد الاشخاص جاء إلي المدرسة في الثانية عشرة ظهر أمس وطلب منها  مقابلة  التلميذ  بحجة انه زميل والده المقيم بدولة قطر وان معه بعض الهدايا والمتعلقات الشخصية المرسلة من والده، وانه ذهب إلي منزل التلميذ إلا انه لم يجد والدته. أضافت وكيل المدرسة - بمحضر الشرطة الذي تحرر رقم 3238 إداري مشتول السوق

– أن هذا الشخص طلب منها  مصاحبة التلميذ إلي مكان والدته حتى يستطيع تسليمها الهدايا المرسلة من زوجها.
وأشارت إلى أنها لم تتخذ قرارا بهذا الشأن إلا بعد الرجوع إلي  رضا الدمرداش علي مدرس أول بالمدرسة والذي تحدث مع هذا الشخص وقام بتسليمه إليه الذي تبين بعد ذلك أن هذا الشخص قام بخطف التلميذ وطلب فدية كبيرة من والدته حتى يعود سالما اليها . 
يقوم رجال المباحث بتكثيف جهودهم للوصول إلي  معرفة شخصية الجاني . علما بأن حالات خطف الأطفال بنفس المركز تكررت بشكل كبير مؤخرا.

أهم الاخبار